راوتر فودافون بدون خط ارضي

2020-03-19T00:04:16+02:00
أسواق
17 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 12:04 صباحًا
راوتر فودافون بدون خط ارضي

راوتر فودافون بدون خط ارضي .. يسعى العديد من مستخدمي باقات انترنت فودافون إلى تحويل خوادم إنترنت أو باقات الإنترنت العادية إلى نهج ADSL غير أن يظن العديد من مستخدمي الخدمة من تقديم مؤسسة فودافون إلى خدمات الإنترنت ADSL من دون خط ارضى بواسطة راوتر واي فاي شريحة داتا ويتصور العديد بأن السرعات غير محدودة ,غير أن الاعتقاد السليم بأن مؤسسة فودافون إدخار خدمة فودافون ADSL وخدمات الشبكة العنكبوتية الهوائي بشرائح داتا إنترنت، إلا أن سوف يتم محاسبتك بنفس أسعار باقات الإنترنت إلا أن يبقى اختلاف طفيف في الأسعار.

راوتر فودافون بدون خط ارضي
راوتر فودافون بدون خط ارضي

عروض اسعار الراوتر الهوائي 4G من فودافون

  • فيما يتعلق للأجهزة المتنقلة المتوفرة من مؤسسة فودافون فهى تشتمل على أدوات النت من الجيل الـ4 4G وتلك الأجهزة هى جهاز USB WIFI ويجيء بتكلفة 499 جنية مصري بديلًا عن قيمة 550 جنية مصري، وفيما يتعلق لجهاز MIFI فيأتي بثمن 599 جنية مصري عوضاً عن ثمن 799 جنية مصري.
  • وفيما يتعلق لجهاز الراوتر الهوائي فيأتي بتكلفة 1199 جنية مصري وذلك الجهاز يتيح باقات نت هوائية وتجيء تلك الباقات بسرعات عالية السرعات المتوفرة في الأجهزة الأخرى وتبلغ باقاتها إلى 85 جيجا بايت وتلك السعة تستطيع الحصول عليها في حالة شرائك الراوتر الهوائي الموالي لمؤسسة فودافون بلا الاحتياج لخط أرضي والذي ذكرنا ثمنه بالأعلى.
  • والأن يبقى هناك خصم لعملاء Red ويبلغ الخصم إلى خمسين% ولذا فيما يتعلق للراوتر الهوائي وبذلك سوف يصبح قيمته ستمائة جنية مصري ليس إلا عوضاً عن 1199 جنية.
  • وذلك العرض ساري وقتما تبتاع الراوتر الهوائي الجيل الـ4 مع الإشتراك في باقة RED الجانب الأمامي من المؤسسة والتابعة للإنترنت الهوائي والتي تبدأ من 150 جنية والاستمتاع بذاك العرض تَستطيع دعوة #1200* وسوف تصلك برقية بالكود المختص بك بعدها قم بزيارة أكثر قربا فرع لك وهذا للإستمتاع بالعرض.
راوتر فودافون بدون خط ارضي
راوتر فودافون بدون خط ارضي

اسعار باقات النت الهوائي من مؤسسة فودافون

تتيح مؤسسة فودافون في جمهورية مصر العربية خصم خمسين% على الراوتر الهوائي لجميع زبائن Red حصرياً ليصير الراوتر بثمن ستمائة جنية عوضاً عن 1119 جنية مصري ومن أجل الاستمتاع بذلك العرض قم بطلب #1200* وقم بزيارة أكثر قربا فرع فودافون لك لإكمال بقية الممارسات ، وفيما يتعلق للباقات المتوفرة من مؤسسة فودافون للنت الهوائي فهي كما يلي:-

  • باقة بشكل سريع 16,000 ميجا بايت وتشتمل على تلك السرعة الميجا بايتس اللازمة والتي يتم إستعمالها خلال اليوم بشكل سريع 8,000 ميجا بايت والميجا بايت الإضافية تجيء بشكل سريع 8,000 ميجا بايت وتستخدم من الساعة 2 في الصباحً وحتى 2 في المساءً وقيمة تلك الباقة مائة جنيه كل شهر .
  • باقة بشكل سريع 28,000 ميجا بايت وتشتمل على تلك السرعة الميجا بايتس الضرورية والتي يتم إستعمالها أثناء اليوم بشكل سريع 14,000 ميجا بايت والميجا بايت الإضافية تجيء بشكل سريع 14,000 ميجا بايت وتستخدم من الساعة 2 في الصباحً وحتى 2 في المساءً وثمن تلك الباقة 150 جنيه كل شهر .
  • باقة بشكل سريع 38,000 ميجا بايت وتشتمل على تلك السرعة الميجا بايتس الضرورية والتي يتم إستعمالها خلال اليوم بشكل سريع 19,000 ميجا بايت والميجا بايت الإضافية تجيء بشكل سريع 19,000 ميجا بايت وتستخدم من الساعة 2 في الصباحً وحتى 2 في المساءً وثمن تلك الباقة مائتين جنية كل شهر .
  • باقة بشكل سريع ستين ألف ميجا بايت وتشتمل على تلك السرعة الميجا بايتس اللازمة والتي يكمل إستعمالها أثناء اليوم بشكل سريع ثلاثين ألف ميجا بايت والميجا بايت الإضافية تجيء بشكل سريع 30000 ميجا بايت.

أقرأ أيضًا …

دفع فاتورة النت

موقع قياس سرعة النت

معرفة استهلاك النت الارضي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة