رامز مجنون رسمي في رمضان.. من ضحاياه وتعليقات جمهوره

2020-04-17T13:05:19+02:00
تريندمميزة
17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 1:05 مساءً
رامز مجنون رسمي في رمضان.. من ضحاياه وتعليقات جمهوره

رامز مجنون رسمي في رمضان كان هذا الحدث الأهم الذي أعلنته الشركة المنتجة للبرنامج الجديد لرامز جلال المختص في صناعة البرامج الخاصة بالمقالب ضد ضيوفه، بينما يحمل اسم البرنامج لهذا العام اسما ليس بالجديد فبرامج سبقته لرامز تحمل اسماء مشابهة بداية من رامز قلب الأسد وحتى رامز في الشلال الذي صنعه رمضان الماضي، والذي يعبر عن محتوى مجنون فعليا.

ونشرت الجهة المنتجة للبرنامج الذي سيبث في رمضان هذا العام، وكان إلى جانب الاسم نشرت الجهة المنتجة أيضا بوستر البرنامج الرسمي يواجد فيه الفنان رامز جلال وإلى جانبه هيكل عظمي والذي سينافس به في شهر رمضان المبارك.

ونشر رامز جلال البوستر الرسمي لبرنامج رامز مجنون رسمي في صفحته الرسمية بموقع الصور انستجرام كما أرفق الصورة تعليقا كتب فيه: “بسم الله تكولنا على الله والله المستعان واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر”، بينما تابع في كتابته أيضا: “رامز مجنون رسمي رمضان 2020”.

ضيوف وضحايا رامز

وأعلنت قناة “إم بي سي مصر”، المنتجة للبرنامج عن اسم البرنامج الجديد لرامز جلال رمضان هذا العام ونشرت البوستر الرسمي له عبر صفحته الرسمي على موقع انستجرام، في وقت نشرت فيه ET بالعربي التي كشفت عن فكرة البرنامج بالإضافة إلى اسم الإعلامية التي ترافق رامز فيه وهي أروى وتم تصويره في دبي.

ووفقا لمصادر خاصة ذكرت القناة بعض أسماء ضيوف رامز المشاركين في البرنامج هذا العام والذي سمتهم بالضحايا، حيث يستضيف رامز عدد من مشاهير الفن وكرة القدم في مصر والذين كانوا الأكثر بحثا وشهرة في خلال العام الماضي من بينهم حسن شاكوش مطرب المهرجانات المصري، بالإضافة مطرب آخر بالمهرجانات هو حمو بيكا، كما كان من المتفق أن يظهر عمر كمال زميل وشريك حسن شاكوش في البرنامج لكن الأمر فشل بسبب الإغلاق العام بالوطن العربي حيث كان من اللازم انتقال عمر من مصر إلى دولة الإمارات لكن تم إغلاق المطارات مما تسبب في تعطل مشاركته بسبب فيروس كورونا المستجد.

رامز مجنون رسمي

كما أنه من بين الضحايا في البرنامج أيضا ياسمين صبري التي التقت قبل حوالي شهر مع الراقصة الشهيرة فيفي عبده على الطائرة أثناء عودتها من دبي بعد الانتهاء من التصوير، بينما كان أيضا هناك الممثل الشهير محيي إسماعيل وأمنية خليل والممثلة ياسمين رئيس والممثلة الشابة منة عرفة.

أما عن نجوم الرياضة فقد ذكرت الشبكة أن المشاركين منهم هو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي واللاعب السابق في النادي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى ظهير الأهلي الأيسر التونسي الدولي علي معلول، بالإضافة إلى لاعب الزمالك طارق حامد واللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

رامز مجنون رسمي في تويتر

أغلب التعليقات على برنامج رامز جلال الجديد كانت ساخرة منه بسبب التكرار في فكرة برنامجه، بينما كان هناك بعض الاحتفاء بالبرمو الأول للبرنامج.

وكتب أحد المعلقين ساخرا: “رامز مجنون رسمي هنعمل نفسنا متفاجئين حاضر”، بينما كتب آخر: “بصى هو الموضوع فيك أووي بس بيجيي وقت الفطار فهتفرج عليه زي بكار كدا”. بينما كتب معلق ثالث: “المجنون الرسمي اللي يتفرج على التهريج اللي بتعمله”، بينما كان آخر انتقاده حادا أكثر حيث كتب: “هو يعلم أننا نعلم انه تمثيل وهو يعلم أننا نعلم أنه يعلم بأننا نعلم أنه تمثيل ومع ذلك يستمر الإستغفال والإستهبال ويستمر من الجمهور التطبيل”.

بينما لاقى البرنامج بعض الحفاوة حيث كتب أحد المعلقين: “من الاخر رامز مالوش حل مجنون رسمي  بالتوفيق يانجم”، وكتب معلق آخر: “#رامز_جلال#رامز_مجنون_رسمي اللي يقولك رامز انتهي قوله ده عندها”.

موضوعات تهمك:

تعرف على أزمة رامز جلال الكبيرة

تفاصيل برنامج رامز جلال رمضان 2020

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.