رسميا.. رابطة الدوري الألماني توافق على 5 تبديلات في المباراة

جمال الشمالي
الكرة العالمية
14 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 14 مايو 2020 - 10:21 مساءً
رسميا.. رابطة الدوري الألماني توافق على 5 تبديلات في المباراة

أعلنت رابطة الدوري الألماني، اليوم الخميس، عن عدد من القرارات التي سيتم تطبيقها فور استئناف مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية في البلاد يوم السبت المقبل.

وينتظر عشاق الدوري الألماني وكرة القدم بشكل عام، عودة منافسات “البوندزليجا”  أحد الدوريات الكبرى في العالم يوم السبت المقبل الموافق 16 مايو، بعد توقف طويل امتد لأكثر من شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقالت الرابطة في بيان رسمي بعد اجتماع بالفيديو مع ممثلي أندية مسابقتي دوري الدرجة الأولى والثانية.

وأكدت بيان “البوندسليجا” أنه سيتم الموافقة للأندية بإجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة، وذلك فيما تبقى من مباريات في البطولتين حتى نهاية موسم 2019/2020.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قد أعلن في وقت سابق، السماح للأندية بإجراء 5 تبديلات بدلاً من 3، لتقليل خطر الإصابات في ظل استمرار وباء كورونا، مع ضغط المباريات المتوقع لإنهاء هذا الموسم الاستثنائي.

وتسعى رابطة الدوري الألماني لاستئناف مباريات الموسم حتى نهايتها إلى أن يتم تحديد الفائز باللقب والأندية المتأهلة لبطولات أوروبا، والفرق الصاعدة والهابطة.

قد يهمك أيضا:

ترتيب الدوري الألماني قبل استئنافه مجددا.. صورة

بعد عودته رسميا.. تعرف على مواجهات الجولة 26 من الدوري الألماني

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.