رئيس لاريسا يكذب عمرو وردة: لاعب غير ملتزم

جمال الشمالي
غير مصنف
15 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2020 - 5:27 مساءً
رئيس لاريسا يكذب عمرو وردة: لاعب غير ملتزم

رد مالك نادي لاريسا اليوناني، أليكسيس كوجياس، على تصريحات المصري عمرو وردة، والتي قال فيها إن قرار طرده من النادي سببه خلافات رئيس لاريسا مع نظيره في باوك.

وقال كوجياس في تصريحات أبرزتها صحيفة “أفريكا سبورت”، إن وردة لاعب ممتاز وهو ضمن أبرز اللاعبين في الفريق، إلا أن عد إلتزامه بالتعليمات الخاصة بنا أخرجه من حساباتنا بشكل نهائي، لعدم امتثاله للتعليمات والإجراءات التي يخضع لها بقية زملائه.

وأوضح مالك النادي اليوناني أن اللاعب ماطل في الخضوع للفحوصات الطبية قبل عودة التدريبات من جديد، بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، ونتج عن ذلك غيابه عن التدريبات التي بدأت منذ أيام.

وفي أول تعليق له بعد قرار طرده، قال عمرو وردة “كل ذلك كذب سبب رحيلي هو خلاف شخصي بين رئيس النادي ورئيس نادي باوك ما ذنبي أنا؟”.

وأضاف، “كيف يقول رئيس لاريسا اني مثل مارادونا هذا الموسم بعد أدائي المميز ثم يقرر فسخ عقدي، هو اتخذ هذا القرار لأن الإعارة اقتربت من الانتهاء فوجدها فرصة للرد على رئيس باوك”.

قد يهمك أيضا:

أول تعليق لـ عمرو وردة بعد طرده من لاريسا اليوناني

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع عمرو وردة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.