دينا الشربينى عن عمرو دياب : هو فى أحلى من كده

تريندفنون
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:51 صباحًا
دينا الشربينى عن عمرو دياب : هو فى أحلى من كده

حرص النجم عمرو دياب على نشر موسيقى تصويرية لمسلسل الفنانة دينا الشربينى, وهو الامر الذى جعلها ترد واحدثت ضجة كبيرة بردها قائلة :”هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط وناجح بقاله 30 سنة، وهو دايما بيقول أنا جاى من بورسعيد عندى مشروع، عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما بيحط إيده فى حاجة بتطلع رائعة”.

دينا الشربينى
دينا الشربينى

وأضافت دينا الشربيني، خلال تصريحات تلفزيونية: “عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدا أنه مستحملنى فى الظروف دى، وأنا هخاف عليه ينزل يجى عندى التصوير، وهو استغل الفترة دى وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه”.

وعلى الصعيد الفنى, كشف المؤلف تامر حبيب انه يعكف على كتابة الثلاث حلقات الاخيرة المتبقية من مسلسل “لعبة النسيان”, خلال الوقت الحالى, حيث يجب عليه تسليم الحلقات للمخرجين لتصويرها مباشرة خلال ايام معدودة.

يذكر ان, المخج هانى خليفة اعلن انسحابه عن استكمال تصوير مسلسل “لعبة النسيان”, وقد تم تصوير 40% من احداث العمل, وعلى اثره قام صناع العمل بدورهم لايجاد مخرج اخر لاستكمال تصوير الاحداث وهو المخرج احمد شفيق, كما قام المخرج تامر عشرى بتولى الوحدة الثانية من المسلسل.

مسلسل “لعبة النسيان”, يشارك فى بطولته نخبة من النجوم نذكر منهم :دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم, وغيرهم من الفنانين, والعمل مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى, حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى, وتولى كتابة السيناريو والحوار تامر حبيب.

قد يهمك ايضا:

هنا الزاهد تكشف عن سر خجلها من زوجها

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

تامر حسنى لأحد متابعيه : هو مات بجد

اصالة تنتظم بالصلاة وتؤكد على ختمها للقران الكريم كاملا .. فيديو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.