ديبالا يتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس.. ماذا قال؟

جمال الشمالي
الكرة الايطالية
9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 10:12 مساءً
ديبالا يتحدث عن مستقبله مع يوفنتوس.. ماذا قال؟

تحدث النجم الارجنتيني باولو ديبالا عن مستقبله مع نادي يوفنتوس الإيطالي خاصة أن عقده مع “السيدة العجوز سينتهي الموسم المقبل 2021.

وقال المهاجم الدولي صاحب الـ26 عاما، في مقابلة أجراها مع شبكة “سي أن أن” الأمريكية عبر الفيديو: “من الواضح أنني لاعب في هذا النادي وأنا سعيد لوجودي هنا. الناس يحبونني كثيرا وأنا أحب الناس كثيرا. لدي تقدير كبير للنادي والناس الموجودين هنا، لدي علاقة جيدة مع الرئيس وبالتأكيد في مرحلة ما سوف يأتون للحديث معي، أو ربما لا… لا أعرف”.

وأضاف: “في لحظة ما قد يكون هناك تجديد محتمل، لكن ذلك يعتمد على يوفنتوس”، موضحا “في الوقت الحالي لا يوجد شيء، حقا. تتبقى سنة ونصف سنة في عقدي، وهي فترة ليست طويلة، وأنا أفهم أن كل ما حدث (أزمة فيروس كورونا المستجد) ليس سهلا على النادي، ولكن تم تجديد عقود لاعبين آخرين… لذلك نحن ننتظر”.

الجدير بالذكر أن ديبالا قد أصيب بفيروس كورونا المستجد وشفي منه، ويستعد حاليا مع يوفنتوس لاستئناف بطولة الدوري الإيطالي مرة أخرى بعد توقفه لثلاثة أشهر بسبب تفشي “كوفيد 19”.

يذكر أن النشاط الكروي في في إيطاليا سيعود بمباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس المحلي بين يوفنتوس وميلان يوم الجمعة المقبلة.

ومؤخرا اشارت تقارير إلى وجود رغبة من عدة أندية أوروبية لضم اللاعب الأرجنتيني خلال الميركاتو الصيفي المرتقب، مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام الانجليزيين، وباريس سان جرمان الفرنسي.

قد يهمك أيضا:

يوفنتوس: شفاء ديبالا من فيروس كورونا

شرط يوفنتوس للتخلي عن ديبالا!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.