دفع فاتورة النت

2020-03-18T23:57:33+02:00
غير مصنف
17 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 11:57 مساءً
دفع فاتورة النت

دفع فاتورة النت .. نتيجة للتطور التكنولوجي الجاري صار من العادي بشكل كبير الدراية بكشف حساب الشبكة العنكبوتية وسداد كشف حساب الإنترنت أون لاين من خلال فيزا فودافون كاش أو عن طريق ماستركارد، كما يمكن الدفع أيضًا عن طريق فودافون كاش أو اتصالات كاش أو من خلال الحساب البنكي المختص بكم،

ومن خلال  هذا الموضوع سوف نشرح لكم بشكل مفصل طريقة الدخول على تى داتا أو شبكة وي، والقيام بعمل إلحاق حساب حديث وتأكيد الحساب بواسطة البريد الإلكتروني ومعرفة كشف حساب الشبكة العنكبوتية، تستطيعون هذه اللحظة صرف كشف حساب تي أي داتا أو وي بأسهل ما يمكن وبخطوات سهلة بشكل كبير، وسوف نوضح هذه الخطوات كما في الآتي.

دفع فاتورة النت
دفع فاتورة النت

أسلوب وكيفية الاستعلام والاستفسار عن فاتورة النت

  • عن طريق الدخول إلي حسابك الشخصي في البداية يقتضي عليك القيام بتأسيس وعمل حساب على موقع المنشأة التجارية الإلكترونية، وذلك في حالة إذا لم يكن لديك حساب فعليًا على الموقع، أما لو كان لديك حساب بالفعل على الموقع فقم بالذهاب في الحال إلى الموقع (اضغط هنا للدخول).
  • ثم بعد ذلك عليك القيام بالذهاب إلى موقع المنشأة التجارية ولائحة الدخول على الموقع ثم قم بإدخال سائر المعلومات المطلوبة منك من قبل الموقع ثم قم باتباع الخطوات اللاحقة حتى تصل إلى توقيت بداية الالتحاق وتوقيت صرف كشف حساب الإنترنت وتكلفة الباقة المشترك بها (هذه القيمة غير مشمولة الرسوم).
  •  أولاً عقب إلحاق الدخول إلى حسابك قم بالتدني بشكل بسيط إلى الاستهلاك ثم قم بالكبس على إيضاح التفصيلات.
  •  ثانيًا في أعقاب ذلك سوف يتجلى إليك بيانات عن تاريخ تحديث كشف حساب الإنترنت من We وثمن اعادة التحميل كما هو موضح .
دفع فاتورة النت
دفع فاتورة النت

 كيفية دفع فاتورة النت

  • أولاً قم بالدخول إلى موقع مؤسسة We أو TE-Data وتسجيل الدخول  (اضغط هنا للدخول) .
  • ثم بعد ذلك قم بوضع رقم الخدمة (رقم التليفون المنزلي المشترك به في هذه الخدمة) ثم قم بعد ذلك بوضع كلمة المرور لتسجيل الدخول مثلما هو مبين بالصورة .
  • لتسجيل حساب جديد إذ لم يكن لديك حساب في الإطار الجديد للمكان قم بالكبس علي كلمة (إلحاق) ثم قم باتباع سائر الخطوات حتى الانتهاء.
  • ثانياً عقب فتح حسابك الشخصي  قم بالنقر على خدمات المخزون سوف ينفتح إليك لائحة يوجد بها اعادة التعبئة والدفع  قم بالكبس عليها مثلما هو مبين بالسهم في الصورة .
  • ثالثاً سوف يتضح لك صفحة توضح الأساليب المتنوعة لدفع كشف حساب الشبكة العنكبوتية للمنشأة التجارية We من خلال كارت التعبئة أو يمكن أيضًا فعل ذلك من خلال البطاقة الائتمانية، كما تستطيع عن طريقها صرف كشف حساب الإنترنت المختص بك أو الدفع كذلك لرقم ارضي احدث مشارك في هذه الخدمة.
  • رابعاً قم باختيار صرف كشف حساب الإنترنت We بالفيزا (البطاقة الائتمانية) ثم قم بتحديد قيم الالتحاق المتعاقد الآن مع المؤسسة مع احتساب الرسوم ثم قم بالكبس على كلمة (اشحن)  ليتم نقلك إلى صفحة الدفع .
  • خامساً قم باختيار أداة الدفع فيزا أو ماستر كارد التي تود فيها ثم قم في وضع معلومات البطاقة المخصص بك ثم قم بالكبس على (ادفع هذه اللّحظة) ليتم الانتهاء من صرف كشف حسابك .
  • سادساً يبقى أسلوب وكيفية أخرى من خلال شراء كروت التعبئة بسعر اشتراكك ثم اختيار الخيار الأول ووضع الرقم المخبأ المختص برقم التحميل ثم الكبس على كلمة  (اشحن).

وبهذا نصبح قد شرحنا لكم مختلف الأساليب لكيفية صرف كشف حساب الشبكة العنكبوتية من We والاستفسار عنها عن طريق خطوات بسيطة تم شرحها وتوضيحها.

أقرأ أيضًا …

قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي

معرفة استهلاك النت الارضي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة