دعاء فاروق تعلق بعد قرار منع ظهورها اعلاميا

تريندفنون
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 7:11 صباحًا
دعاء فاروق تعلق بعد قرار منع ظهورها اعلاميا

قررت الاعلامية دعاء فاروق, التعليق على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الخاص بمنع ظهورها إعلامياً، قائلة: “القرار ليس له أي علاقة بمحتوي برنامجي إنما بسبب استيفاء بعض الأوراق”.

وأضافت دعاء فاروق في تصريحات إعلامية: “الموضوع له علاقة باستيفاء بعض الأوراق في نقابة الإعلاميين وتصاريح مزاولة المهنة.. وإن شاء الله نخلصها في خلال أيام”.

bef84dcd70 - الساعة الخامسة والعشرون
دعاء فاروق

جدير بالذكر, ان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس منع كلا من “بوسى الطيار، دعاء فاروق، ريم البارودي، هالة فهمي، علا شوشة”، لمدة 365 يوم “عاما كاملا” على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، ولحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.

جاء ذلك بعد مراجعة القانون رقم 93 لسنة 2016 بشأن نقابة الإعلاميين والقانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في لائحته التنفيذية والمرسوم الرئاسي رقم 158 لسنة 2017 بتشكيل المجلس الأعلى للإعلام وتوصية لجنة الشكاوى بشأن توفير البرامج الطبية المقدمة من غير المتخصصين فى ذات المجال .

قد يهمك ايضا:

خلافات شيرين وحسام حبيب تشغل السوشيال ميديا

محمود تريزيجيه يتضامن مع احمد فهمى بعد تعرض الاخير للانتقاد

نيللى كريم تتصدر مؤشرات البحث بزواجها الجديد

شبيهة ياسمين صبرى تخطف الانظار بجمالها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.