درة تحدث ضجة بذهابها الى طبيب نفسى مرتين

تريندفنون
18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 12:17 مساءً
درة تحدث ضجة بذهابها الى طبيب نفسى مرتين

أحدثت النجمة درة التونسية ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا بعدما حلت ضيفة على برنامج Be My Guest الذى يقدمه الاعلامى بلال العربى من خلال “سكايب”, وفى البداية ذكرت درة تفاصيل يومياتها خلال فترة الحجر الصحى الذى فرضه فيروس كورونا المستجد, حيث وجدت صعوبة بالغة بسبب الوقت الطويل التى تمضيه بالمنزل, ولكنها حاولت جاهدة ان تمى الوقت فى انشغالها بامور المنزل او مشاهدة الفيديوهات او القراءة او الطبخ وغيرها.

93313882 2874704429316064 2405849806577598464 n - الساعة الخامسة والعشرون
درة

وكشفت درة عن امر لفت انظار العديد من المتابعين عندما تحدثت عن ذهابها لطبيب نفسى مرتين واشارت على دكتورة فى فرنسا دائمة التواصل معها وتستشيرها فى كل ما تريده.

وعن حديثها بشأن التحديات التى تطلق حاليا عبر مواقع السوشيال ميديا وفيديوهات التيك توك ايضا قالن درة انها بالفعل تشارك بعمل فيديوهات تيك توك ولكنها تحرص على ان تقدم محتوى بسيط على عكس ما يقدمه الاخرين والهرج والمرج المتواجد حاليا, ولفتت انها تشعر بالانزعاج الشديد عندما تستيقظ وتجد اسمها متداول فى كل التحديات.

وارادت درة ان تأخذنا لاعماق عائلتها وكشف اشياء جديدة عنها ولاول مرة, حين استرجعت ذكريات الطفولة بطريقة مؤثرة, وكشفت انها تشبه والدها شكلا الى حد كبير, وتذكرت بلدها تونس وعبرت عن حبها الشديد له.

اما على الصعيد الفنى, فقد اعلنت درة عن عدم انتهاء تصوير كافة مشاهدها من مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “الحرملك2”, حيث شوقت جمهورها بشخصيتها التى ستقدمها, ومن المفترض عرض المسلسل فى موسم رمضان القادم.

وفى نهاية البرنامج, فاجئ الاعلامى بلال العربى درة والجمهور باشعاله البخور فى منزله, وقال ممازحا لدرة انه يقوم بتبخيرها من الحسد, كما تحدثا عن الحسد والتحصن من العين والتقاليد الذى تفعلها كل دولة للحماية من الحسد, وانتقلت درة للحديث عن الجمال بالنسبة للمرأة وكيف تحافظ المرأة على جمالها وتحصل عليه.

جدير بالذكر, ان برنامج B My Guest يعرض كل خميس على شاشة “LBC” في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ويعاد الجمعة على قناة “روتانا موسيقى” في تمام السادسة والنصف مساء.

قد يهمك ايضا:

مسلسل حكايات بنات الحلقة 24 تشهد احداث مثيرة تعرف على التفاصيل

والد ياسمين صبرى يكشف حقيقة عدم حضوره عقد قران ابنته

امير عيد يشارك متابعيه بصورة من بدايات كايروكى ويفجر مفاجأة

رحمة حسن تخطف انظار متابعيها فى الأقصر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.