دجيكو سينضم الى …؟!

2019-03-26T14:35:35+02:00
2019-03-26T18:35:08+02:00
الكرة الايطالية
26 مارس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
دجيكو سينضم الى …؟!

دجيكو سينضم الى !

يبدو ان نادي انترميلان الايطالي قد حسم امر مهاجمه الارجنتيني ماورو ايكاردي بنهاية الموسم و ذلك لان  الاعلام الايطالي افاد بان الدولى البوسنى ايدين دجيكو مهاجم روما وافق على العرض المقدم له من جانب انتر ميلان لضمه بالميركاتو الصيفي المقبل، حيث يفضل اللاعب المخضرم البقاء في ايطاليا  رغم اهتمام عدد من اندية البريميرليج بضمه.

و رغم أن دجيكو يحظى باهتمام من قبل أندية بالبريميرليج مثل إيفرتون ووست هام يونايتد، إلا أنه يفضل البقاء في الدوري الإيطالي.

أقرأ/ي أيضا : استمرار السيول في إيران والأزمة تتعمق

و يفاضل إنتر ميلان بين التعاقد مع دجيكو أو الكولومبي دوفان زاباتا نجم أتالانتا في الموسم المقبل، ولكن يعد المهاجم البوسني هو المفضل لدى إدارة النيراتزوري بسبب قدراته الفنية الكبيرة بالإضافة إلى خبراته الأوروبية.

مصير دجيكو سيتحدد عقب مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، والمقرر لها يوم 20 إبريل المقبل، خاصة أن هذا اللقاء سيلعب دورًا في تحديد موقف الفريقين من اللعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل .

أقرأ/ي أيضا : هل يوفنتوس مهتم فعلا بمحمد صلاح ؟

المعروف ان البوسني قدم من مانشستر سيتي الانجليزي مباشرة الى روما و اعرب مؤخرا عن ارتياحه للحياة في ايطاليا رغم ان جو انجلترا البارد دائما اكثر ملائمة لدجيكو

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة