داليا ابراهيم تعلن اعتزالها الفن

تريندفنون
22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 1 شهر
داليا ابراهيم تعلن اعتزالها الفن

أعلنت الفنانة داليا إبراهيم اعتزالها الفن بعد عرض عشرات المسرحيات خلال حياته المهنية التي استمرت 29 سنة ، وهي ملتزمة بالحياة الشخصية والعائلية.

وعلقت “داليا”، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل 7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويلة، عدد من الدوبلاج.. شكرًا”.

105518412 190801502333696 9029461798486035701 n - الساعة الخامسة والعشرون
داليا إبراهيم ممثلة مصرية من مواليد 24 مارس عام 1974 في مدينة القاهرة. بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة «بالعربي الفصيح»، وعملت معه في هذه المسرحية، وقدمت معه بعد ذلك مسرحية «ماما أمريكا»، وعرفها الجمهور جيدًا في مسلسل «عائلة ونيس». توالت مشاركتها في المسلسلات بعد ذلك ومنها «الحسن البصري» و«حرس سلاح» مع عزت العلايلي، و«أبيض × أبيض» مع ممدوح عبد العليم، و«الليل وآخره» مع يحيى الفخراني، و«كناريا وشركاه» و«الدم والنار» مع فاروق الفيشاوي. لها عدة تجارب في السينما هي: «دعاء» و«قشر البندق» و«القتل اللذيذ» و«مبروك وبلبل» و«شباب رايح جاي» و«كلمني شكرًا».

ومن ابرز الادوار التى قدمتها داليا إبراهيم في السينما المصرية، من خلال مشاركتها في فيلم “كلمني شكرا” مع نخبة من نجوم الفن منهم: الفنان عمرو عبدالجليل، ومسلسل هيما مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.

قد يهمك ايضا:

فى ذكرى رحيلها .. مقتطفات سريعة لأبرز ادوار سعاد حسنى

ابنة رجاء الجداوى تتوسل الى الله من اجل والدتها

احمد جوهر الكويتى ينقل الى العناية المركزة

دنيا بطمة تشغل السوشيال ميديا بانفصالها عن محمد الترك

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.