خيانة عهد الحلقة 24 بيومى فؤاد يقوم بمراقبة يسرا

تريندفنون
18 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2020 - 5:06 صباحًا
خيانة عهد الحلقة 24 بيومى فؤاد يقوم بمراقبة يسرا

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “خيانة عهد” احداثا مثيرة للاهتمام, حيث بدأته بظهور بيومى فؤاد والذى يقرر مراقبة يسرا, بعدما انتابه الشك بانها علاقة بشخص اخر يدعى شريف, لانه لاحظ يسرا انها مسجلة على هاتفها جومانى مراد باسم شريف, وهو الامر الذى جعل بيومى فؤاد شقيقتها حلا شيحة وشقيقها خالد سرحان يشكوا بالامر.

خيانة عهد
خيانة عهد

مسلسل “خيانة عهد” من تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة, ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز, وهو من بطولة نخبة من النجوم منهم: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور, ويعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف.

ومن خلال هذا المسلسل تعود يسرا إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى”, وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على, ويشارك ببطولته عدد مميز من الفنانين منهم: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى, هدى المفتى.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل مشاهدة مسلسل خيانة عهد الحلقة 21

الفتوة الحلقة 22 فتوة الجمالية يعقد قرانه على مى عمر

فريدة حسام تكشف سر بكائها فى البرنس

ونحب تانى ليه الحلقة 18 كريم فهمى يفاجئ غالية فى دبى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.