خناقة من العيار الثقيل بين كارلا حداد وفنانة لبنانية تثير ضجة

فنون
16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 7:19 مساءً
خناقة من العيار الثقيل بين كارلا حداد وفنانة لبنانية تثير ضجة

اشعلت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو, خناقة من العيار الثقيل بينها وبين الاعلامية كارلا حداد, بعد إعلانها خبر انفصالها عن النجم طوني أبو جودة, وذلك عبر حسابها الرسمى للتدوينات على تطبيق “تويتر”.

وفي التفاصيل، بدت المشادة الكلامية والتراشق بالالفاظ بين قيقانو وحداد بعد تغريدة الاولى التي قالت فيها: “دخلكون كل فنانة ممثلة مذيعة اعلامية مطلقة بتنشعط وبتهبلا؟ لازم تشدو حالكون لو حظكون تعتير… اذا مذيعة deja هبلة وتطلقت وانجدبت بزيادة شو منقلا؟ Nauseated face المذيعة المشحوطة من الـmtv”، لترد عليها كارلا بشكل مباشر “انت ردي المصاري يلي بدن ياها منك العالم يا وسخة يا بلا اخلاق”.

واسنطردت كارلا في سلسلة تغريدات على “تويتر” قائلة: “أنا كان عندي قناعة إنّو ما لازم ولا مرّة ردّ أو إنزل لمستوى ما بليق فيّي، بس سكوتي تُرْجِم بالضّعف وسمح لأهل الباطل يتوهّموا إنّن على حق. بسمح لحالي إنزل لمستوى وردّ على شنعاء كنت إشفق عليها قد ما بيحكوا عنها بالعاطل. قالت أنا مشحوطة من ال.أم.تي.في. و أنا ح ردّ عليها و قول: مع إنو الموضوع صار قديم بس أوّل مرّة بحكي فيه: أنا تركت المحطّة بعد ما عرضت عليي برنامج مع ماريو باسيل إسمه “حبّك نار” ما كان بيرضي طموحي خاصة بعد 3 سنين من إنتظار موسم جديد من “رقص النجوم”، ولأمور كتيرة بتحفّظ عن ذكرها… والمعنيين بيعرفوها كتير منيح”.

وتابعت “الشنعاء قالت إني هبلة، أكيد هبلة بالمواضيع يلي هيّ، حسب ما بسمع عنها، ضليعة فين (ما قصّر فيها مروان نجار) وطلعت هي مشحوطة من أكتر من مكان لعدم دفعها أموال مُستحقّة. وما بعرف ليه عم تنعتني بالمطلّقة. أنا طليقة حرّة من أفكارك الوسخة و مستواك الرخيص”.

وختمت تغريداتها “بعتذر عم بحكي بموضوع سخيف، وفي مواضيع معيشيّة ومصيريّة عم بعيشها شعبي وبلدي الحبيب لبنان. حقكم عليّ”.

أثارت هذه المشادة الكلامية ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا وتدخل فيها بعد الاعلاميين من بينهم دومينيك أبو حنا الذي دعم كارلا ووصف الممثلة اللبنانية بـ”المسترجلة”، وقال لها: “ما غلطوا أهلك وقت تبروا منك”، لتعلق حداد عنده وتقول: “شوف الناس يلي بدن منها مصاري بتهرب وبتعملهن بلوك رخيصة”.

قد يهمك ايضا:

تامر حسنى يحقق مطلبا لاحد معجبيه

سميرة سعيد تستعرض رشاقتها فى الهواء الطلق

هيفاء وهبى تثير ضجة كبيرة برسالة غامضة

نرجس العوامى تصدم اعلاميا طلب مقابلتها فى موعد خاص

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.