خالية تماما.. لايوجد صلاة في ساحة الفاتيكان بسبب كورونا

2020-03-14T01:03:59+02:00
أخباركورونا
8 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
خالية تماما.. لايوجد صلاة في ساحة الفاتيكان بسبب كورونا

التقطت قناة الغد الفضائية صور تظهر خلو ساحة الفاتيكان من وجود أي زوار لها اليوم الأحد، وذلك خوفا من فيروس كورونا، وأكدت الفضائية أن ساحة القديس بطرس كانت خالية تماما خاصة وأن كان من المعتاد زيارة الساحة كل يوم أحد لمشاهدة بابا الفاتيكان خلال عظته الأسبوعية.

إجراءات احترازية ووقائية دفعت ساحة الفاتيكان أن تكون خالية خاصة بعد أن ازدادت حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل إيطاليا، يأتي ذلك في وقت أعلن فيه الفاتيكان أول أمس الجمعة تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة  بفيروس كورنا المستجد والذي ظهر بشكل كبير أوار شهر ديسمبر الماضي.

وقال ” ماتيو بروني”  المتحدث باسم الفاتيكان أحد العاملين في مركز الخدمات الطبية في الفاتيكان أصيب بفيروس كورونا كما أكد أنه تم تعليق كل الخدمات الطبية خارج عيادات الفاتيكان واتخاذ مايلزم من إجراءات احترازية ووقائية وتعقيم وتطهير جميع أنحاء المركز لمنع انتشار فيروس كورونا.

 وانتشر فيروس كورونا في عدد كبير من دول العالم شرقا وغربا سوء دولتي أمريكا الشمالية وتركيا، كما ظهر فيروس كورونا في باخرة سياحية نيلية في مصر أدى إلى انتشار المرض في محافظة الأقصر السياحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.