خالد النبوى : أنا عاوز أروح المستشفى

تريندفنون
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 12:50 مساءً
خالد النبوى : أنا عاوز أروح المستشفى

حل النجم خالد النبوى فى استضافة برنامج “صاحبة السعادة”, الذى تقدمه الفنانة اسعاد يونس, وتحدث عن ازمته الصحية المفاجأة حيث كان يجرى حوار صحفى, وفجأة شعر بألم شديد فى قلبه, وقال للصحفى غنه يشعر بتعب شديد وقال:”أنا عايز أروح المستشفى”، وأضاف أن زوجته تحدثت للطبيب الخاص بشكل سريع، وقال لها خليه يروح “قصر العينى” بسرعة، حيث كان قصر العينى يبعد عن مكان تواجدى مدة 14 دقيقة.

92717345 506393706722220 5733348699514339328 n - الساعة الخامسة والعشرون
خالد النبوى

خالد النبوى يصاب بقصور فى الشريان التاجى

وأردف النبوى بأنه اصيب بقصور حاد في الشريان التاجى, مما جعله يخضع لاجراء عملية على الفور, وأوضح انه استفاق على حب واهتمام ودعوات الجمهور له بعدما قام بتركيب القسطرة, مشيرا الى انه شعر بالدفئ من كلمات الجمهور له, حيث اننى احسست بالقوة وهذا الدافع الحقيقى لى, كما انه وجه الشكر الكبير والتقدير لزوجته المصون التى لم تتخلى عنه قط, ولكن استطاعت ان تكون درعا وداعمة له مدى الحياة.

وانهى النبوى حديثه بقوله ان سبب تعبه الشديد هو الارهاق الذى سيطر عليه خاصة بعد تقديمه الاعمال الاخيره هم “واحة الغروب” و “ممالك النار”، رغم انه شخص “هيلثى”, كما ذكر اى ان طريقة اكله سليمه, فضلا عن ذلك فهو يمارس الرياضة للحفاظ على حالته الصحيه, وذكر ان اصدقائه قدموا له نصيحة بان يفضفض لهم, حتى لا يكمن بداخله ويؤثر على صحته.

على الصعيد الفنى, ان احدث اعمال خالد النبوى من خلال مشاركته فى مسلسل بعنوان “ممالك النار”,والذى يوثق الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بدايات القرن السادس عشر وانضمام البلاد المصرية والشامية إلى الدولة العثمانية، كما أن قصة مسلسل ممالك النار تكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية, ويعرض العمل حاليا عبر قناة cbc.

يعد المسلسل الدرامى “ممالك النار” من بطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم: خالد النبوى، ورشيد عساف، ومحمود نصر، وياسين بن قمرة، وسهير بن عمارة، وكندة حنا، وعبدالمنعم عمايري، ونضال نجم، وخالد نجم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج البريطانى “بيتر ويبر”.

قد يهمك ايضا:

الراقصة نرمين صقر تستغيث بالسلطات المصرية والسبب ..

بقبلة رومانسية .. وسام بريدى لزوجته : يا عالمى

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

ماذا فعلت أديل لـ تنفصل عن زوجها ؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.