حنين حسام الملقبة بالهرم الرابع تريند السوشيال ميديا

تريند
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 10:44 مساءً
حنين حسام الملقبة بالهرم الرابع تريند السوشيال ميديا

شن العديد من رواد السوشيال ميديا هجوما لازعا ضد فتاة “التيك توك” حنين حسام, والملقبة بـ هرم مصر الرابع.

وأثارت حنين حسام ضجة كبيرة, بعد ظهورها من خلال احد فيديوهاتها وتشن بالهجوم على الفنانين اللذين انضموا فى بداية عام 2020 الى تطبيق “تيك توك”, خاصة خلال فترة الحظر, الذى فرضته الحكومة للتصدى الى فيروس كورونا المستجد, لتتبدل الاحوال وينل كل من الفنانين اللذين انضموا للتطبيق جماهيرية كبيرة, وبذلك استحوزوا على مستخدمى التطبيق القدامى بقوة واكتساح فى وقت قصير جدا .

92697026 206055160696675 4957268944013492224 n - الساعة الخامسة والعشرون
حنين حسام

حنين حسام تريند السوشيال ميديا

تحولت هذه الفتاة الملقبة بالهرم الرابع الى تريند السوشيال ميديا من خلال رسالة اطلقتها عبر حسابها على موقع “تيك توك”, فى مقطع فيديو, وتحدثت وكأنها مالكة “تيك توك”,وقالت :”يا سيدي الفاضل احنا مش معترضين إن الناس تعمل تيك توك، ولا الممثلين يعملوا تيك توك، ولا اليوتيوبرز يعملوا تيك توك، ولا الناس اللي كانت بتقول لا للتيك توك، يعملوا تيك توك”.

تابعت: “احنا معترضين على البجاحة، حتى وأنا بعمله أقلل منه أقول أخيرًا بقيت بتاع تيك توك، هو أنت تطول تبقى بتاع تيك توك، طب احنا بقالنا 3 أو 4 سنين استحملنا شتايم محدش يستحملها، وانتقادات وحاجات زفت، ويتحكم علينا وحش علشان 3 أو 4 وحشين، ونشتم كلنا، استحملنا كل دا علشان نعرف نبني الشهرة، من الناس اللي كنا كارهينها وتقولوا جمهورنا أطفال، هما دول اللي بنونا، خلونا نشترك في حملات وإعلانات كتير، واللي بقى عنده رأس مال كل دا من التيك توك، دلوقتي جاي بتحكها في تيك توك، وياريتك داخل محترم، دا أنت داخل بتحكها وبتستفزنا، لا شابوه”.

واجتاح الفيديو الخاص بها مواقع السوشيال ميديا, وتلقت العديد من التعليقات الساخرة من رسالتها فى الفيديو, وبالاضافة الى ذلك فهى تتعمد ابراز مفاتنها فى كافة فيديوهاتها, وتحرص على لفت الانظار بشدة, وابراز حركة شفتيها بشكل مبالغ فيه ومزعج، من خلال تقريبهما من عدسة الكاميرا, وهو الامر الذى يجعها محلا للسخرية العارمة.

تمتلك حنين حسام عبر حسابها على تطبيق “تيك توك” 986 ألف متابع, كما تصل عدد الاعجابات على الفيديوهات الخاصة بها الى ما يقرب 7.5 مليون إعجاب

من هي حنين حسام؟

تعد حنين حسام طالبة بالقسم اليوناني، في كلية الآثار، وقد كشفت من خلال أحد فيديوهاتها على “تيك توك”، بانها بدأت كإنفلونسر “مؤثرة”، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل 3 سنوات، وبدأت رحلة اشتهارها على مواع السوشيال من خلال انضمامها الى تطبيق”الميوزكلي”، وقدمت من خلاله العديد من الفيديوهات, وبعدها بأشهر قليلة انضمت الى تطبيق “تيك توك”، حيث نشرت من خلاله الهرج والمرج والرقص الذى يكشف عن مفاتنها ,وتقوم بتجسيد عدد من المشاهد.

جيلان علاء تسخر من حنين حسام

وفى هذا السياق, سخرت الفنانة جيلان علاء من الهرم الرابع حنين حسام,من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, وظهرت فيه وهى تقلد حنين فى طريقة كلامها, وفى طريقة وضعها للمكياج, خاصة حمرة الوجة, الروج ” الاحمر الفاقع” الذى لم تتخلى عنه حنين فى كل فيديوهاتها, وعلقت جيلان على الفيديو قائلة:”من حنين حسام ليكو يا فنانين، كله إلا التيك ‏توك”.‏

وعلى الصعيد الفنى, أن اخر اعمال جيلان علاء من خلال مشاركتها فى مسلسل “الانسة فرح”, والمأخوذ عن مسلسل ‏‎‎Jane The Virgin, الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على شبكة‎ Netflix.

“الانسة فرح”, شارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم :رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، أحمد مجدي، ‏محمد ‏كيلاني، هبة عبد العزيز، عارفة عبد ‏الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت‎, وتم عرضه عبر قناة‎ ‎ mbc 4‎.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل مسلسل حكايات بنات الحلقة 14 .. وموعد الحلقة 15

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

صلاح عبدالله يشارك متابعيه رسالة غريبة وصلته

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.