حنان ترك تشعل السوشيال ميديا بتغريدة نسبت لها

Asma220 أبريل 2020آخر تحديث :
حنان ترك
حنان ترك

اشعلت الفنانة المعتزلة حنان ترك مواقع السوشيال ميديا الى ان تصدرت قائمة الاكثر بحثا على جوجل, وذلك بعدما انتشرت تغريدة نسبت لها, احدث بها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى.

94404255 265888621251351 7214505696669204480 n
حنان ترك

والحكاية تبدأ من ان هناك احد الاشخاص المجهولة بأخذ سكرين شوت من حساب مزيف على موقع “تويتر”, يحمل اسم حنان ترك وكان مكتوب فيه:”كم تمنيت لو حذفوا جميع أفلامي التي كنت فيها بلا حجاب… الحمد لله الذي هدانا”.

ولكن عندما نطلع على حساب حنان ترك الشخصى “الحقيقى”, سنجد ان صورة الحساب مختلفة كليا عن الصورة التى تحتويها التغريدة التى نسبت اليها, ونلاحظ ايضا ان حساب حنان ترك على تطبيق “تويتر” موثق, كما انها لا تقوم بنشر اى تغريدة لها على تويتر الا قليلا جدا.

يذكر ان, حنان ترك قررت ارتداء الحجاب عام 2006, واكملت مسيرتها الفنية به وشاركت بعدد من الاعمال الدرامية هى :”أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز”, واخر عمل قد قدمته من خلال مشاركتها فى فى فيلم سينمائى بعنوان “المصلحة”, وتقمصت به دور زوجة الضابط حمزة الذى قدمه الفنان احمد السقا, وبعدها قررت اعتزال الفن منذ عام 2012 الى الان.

قد يهمك ايضا:

رد فعل غادة عويس بعد انتشار صور غير لائقة لها

اسيل عمران تتحدث لأول مرة عن وفاة ابنها وطليقها

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة