حليمة بولاند تثير الجدل بعد زيارتها الى المسجد النبوي

فنونمميزة
2 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 2:41 صباحًا
حليمة بولاند تثير الجدل بعد زيارتها الى المسجد النبوي

حليمة بولاند تثير الجدل بعد زيارتها الى المسجد النبوي

حليمة بولاند، الإعلامية الكويتية، واجهت انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“، اثناء زيارتها للمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية.

وكانت حليمة بولاند تقف خلف شباك وتشير إلى المسجد النبوي، وتداول المتابعيين الانتقادات الحادة بسبب هذه الزيارة، نظرا لوضعها مكياج مبالغ فيه رغم أن المكان الذي تقف فيه مخصص للعبادة وذكر الله، بالرغم من ملابسها المحتشمة.

وجاءت زيارة حليمة بولاند إلى السعودية، للقيام بتغطية إعلامية لأحد أكبر الأماكن المعنية بتصنيع الجلود في المملكة العربية السعودية، واشار بعض المتابعين لحليمة ان زيارتها للمسجد النبوي لا تناسب ما تصرفاتها المثيرة للجدل دائما.

الجدير بالذكر ان حليمة بولاند، من مواليد عام 1980 فى السردة بالكويت، حصلت على بكالوريوس إعلام تخصص إذاعة وتلفزيون من كليه الآداب بجامعه الكويت، حصلت على جائزة أفضل إعلامية عربية أعوام 2008 و2009 و2010، حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات.

حليمة عبد الجليل قاسم حسين، والدها تاجراً ووالدتها مدرسة، متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” ولديها ابنتان ماريا وكامليا، بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وأزيائها تعرضت الى الاتقادات اللاذعة، كما تعرضت الى هجوم شرس من قبل الإعلام والمتابعين لها، بسبب تلفظها واستهزائها بالشعب السعودي والشعب الأردني.

موضوعات تهمك

اصابة حليمة بولند اثناء احتفال العوازم بخروج خالد العازمي بالكويت 

حليمة بولاند غاضبة بسبب تمزق فستانها 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة