حلا شيحة تكشف سر انفصالها عن زوجها وتتحدث عن دورها بـ خيانة عهد

تريندفنون
19 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 2:22 مساءً
حلا شيحة تكشف سر انفصالها عن زوجها وتتحدث عن دورها بـ خيانة عهد

قالت الفنانة هالة شيحة إنها ابتعدت عن الفن منذ 11 عاما ، وعندما عادت إلى مسلسل زلازل شعرت بالخوف الشديد, وقالت عن علاقتها بطليقها:”علاقتي بطليقى جيدة وقد أتفقنا أن أهم شيء هو نفسية أبنائنا، فقد اكتشفت أن المشكلة ليست فى انفصال الأم والأب ولكن المشكلة الحقيقية كيف سيتعاملان بعد الانفصال”.

وتابعت الفنانة حلا شيحة اثناء لقائها في برنامج التاسعة للإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى، أن سبب انفصالها عن زوجها هو اختلاف وجهات النظر ولم تكن رغبتى في العودة للفن هو سبب الانفصال ولكن شعرت بأننى لم أستطع أن أكمل حياتى بهذا الشكل، وفور عودتى قررت العودة للفن لأنه بداخلى منذ كنت طفلة، وقد تركته بكامل إرادتي فلم تكن الشهرة تسيطر على.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب خلع الحجاب قالت: أنا أرى أن كل شخص له مطلق الحرية، والدين ليس باللبس فالدين جوهر وأقول لمن ينتقدني: هل هذا الانتقاد هو ما أمرنا به الدين؟ فللأسف الناس أصبحت تدخل فى نوايانا وأنا أريد أن أوضح أن الفن جميل ورسالة ويطرح قضايا مهمة، وهناك بعض المتدينين الذين يصدرون أحكاما على الناس من خلال مظهرهم ونسوا أن العلاقة بالله هي علاقة خاصة ؛ وأضافت لم أصرح يوما بأن الفن حرام كما أدعى البعض”.

حلا شيحة
حلا شيحة

وقالت حلا شيحة عن الصورة التي نشرتها واتهموها بالعنصرية بسببها: كانت صورة المربية الخاصة بنا وهى من كينيا وكنت احتفل بعيد ميلادها وشعرت بسعادتها بسبب احتفالى بها وكتبت بوست بذلك وفي نهايته كتبت أنه لا فرق بين الأبيض والأسود ولم أكن أقصد أي إهانة أو عنصرية، وأضافت لم أخض أى تجربة حب حاليا وكل تركيزى فى شغلى وأولادى وإذا أتى الحب أكيد سأكون سعيدة”.

وفي نهاية الحلقة أشادت الفنانة هالة شيحة بمنتجي مسلسل الاختيار لأن المسلسل أثبت أن الفن يمكن أن يغير ما لا تستطيع المؤتمرات والحلقات تغييره.

اما عن شخصية فرح التى قدمتها حلا شيحة فى مسلسل “خيانة عهد”, قالت:”لم تكن شخصية شيطانية ولكنها مريضة نفسية، تربت على الظلم والقهر والتفرقة بين الأخوة ، فكانت كل الظروف قاسية، مضيفة، عندما عرض علىَّ دور فرح وبعد أن رشحت له من قبل الفنانة يسرا وشركة الإنتاج والمؤلف أحمد عادل، شعرت بالخوف بسبب صعوبة الشخصية .

وأضافت حلا شيحة: قدمت الشخصية بطريقة مختلفة عن الشر التقليدى، فمنذ اللحظة الأولى وقد أحببت شخصية فرح وشعرت بأنها شخصية ضعيفة ومسكينة، وعشت كل تفاصيل أحاسيسها ومن أصعب المشاهد وأحبها إلى قلبى المشهد الذى جمعني بالفنانة چومانا مراد واعترفت لها عن كرهى لأختى عهد وأسباب ذلك الكره ففى هذا المشهد شعرت بها وبضعفها والمشهد الثانى هو مشهد الدفن والعذاء في هذا المشهد بكيت من كل قلبى وشعرت أن الكره من الممكن أن يعميك عن الحقيقة وتجعله يقوم بتصرفات مغيبة.

وتابعت: “في الحقيقة شعرت بالخوف من تقديم شخصية شريرة لأن الجمهور اعتاد منى على تقديم أدوار طيبة ورقيقة ولكن أيقنت أن الممثل لابد أن يغير جلده، وفى دور فرح أخرجت مشاعر جديدة لم تخرج من قبل، والممثل بالفعل يجد نفسه فى الأدوار المركبة ، وفى أولى جلسات العمل مع المخرج والمؤلف اتفقنا أن شخصية فرح هى شخصية قوية ومسيطرة.

وعن الفنانة يسرا قالت: “يسرا إنسانة راقية ومحبوبة وتساعد كل من حولها بكل حب، وأتذكر خلال تحضير المشاهد كانت دائمًا تدلى بالنصائح لنا بمنتهى اللطف دون أن تشعرنا أنها تقدم لنا توجيهات، وعن تعليقات الجمهور علي السوشيال ميديا قالت كان هناك بعض التعليقات السخيفة علي السوشيال ميديا وكان البعض يعبر عن كره شخصية فرح عن طريق الإساءة لشخصيتي أنا، ولكنى فى النهاية أعتبر ذلك نجاح للشخصية “.

حلا شيحة (23 فبراير 1979 -)، ممثلة مصرية, هي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليًا في الإسكندرية. ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

أعمالها

غاوي حب
ليه خلتني أحبك
السلم والثعبان
سحر العيون
اللمبي
أريد خلعا
عريس من جهة أمنية
تايه في أمريكا
كامل الأوصاف
زلزال
خيانة عهد.

قد يهمك ايضا:

نسرين طافش تثير ضجة اثناء ممارسة اليوغا بالمنزل

تعرف لأول مرة على حسين ابو حجاج وسر ضخامته وعمره الحقيقى

بشير الديك يقع عليه الاختيار لكتابة مسلسل محمد رمضان الجديد

خناقة من العيار الثقيل بين كارلا حداد وفنانة لبنانية تثير ضجة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.