حلا الترك تفاجئ متابعيها بخبر سعيد

فنون
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:09 صباحًا
حلا الترك تفاجئ متابعيها بخبر سعيد

فاجأت الممثلة البحرينية حلا الترك باحتفالها بطريقتها البسيطة لإكمال دراستها الثانوية ، وأعربت عن سعادتها من خلال صورة نشرت على تطبيق Instagram من خلال وظيفة Alstoriz , لتشاركهم هذه الأخبار الجيدة.

وجاءت حلا من خلال الصور وهى تشير بيدها الى قائمة الناجحين والخرجين من هذه المرحلة, وعلقت عليها كاتبة:”الحمدلله نجحت وتخرجت”، لتنهال عليها التهاني والتبريكات من جمهورها والمقربين منها.

حلا الترك
حلا الترك

وشاركت متابعيها ايضا بصورة للحلويات التى تم تجهيزها للاحتفال بهذه المناسبة وكتبت عليها “يعطيك ألف عافية، حبيبتي ما قصرتي”.

وقامت بنشر مقطع فيديو قصير تم تجهيزه من قبل بعض محبيها الذين قاموا بتجميع صورها على أغنية “مبروك” للنجم رامي عياش وقدمت حلا الشكر لهم من خلال تعليق كتبت فيه “شكرًا الشعب الحلاوي شكرًا اختي وحبيبتي زيزو الله يفرحكم مثل ما عم اتفرحوني. بحبكم”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع نجاح حلا الترك وتمنوا لها أن تنجح في الكلية وفي مسيرتها الفنية، في حين أن والدها المنتج محمد الترك ووالدتها منى السابر لم يجتازا الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي. تركت المشاركة أو التفاعل العديد من الألغاز التي لم تحل للجمهور.

قد يهمك ايضا:

ميريام فارس تخطف الانظار باطلالة زرقاء

نرمين الفقى تشعل السوشيال ميديا فى حمام السباحة

حليمة بولند تثير ضجة مجددا بحرق جسدها وتشوهه

انعام سالوسة وسمير العصفورى عروسان يخطفان الانظار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.