حقيقة اصابة ريهام حجاج بفيروس كورونا

فنون
7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 1:37 مساءً
حقيقة اصابة ريهام حجاج بفيروس كورونا

استجابت الفنانة ريهام حجاج, للشائعات التى انتشرت مؤخرا حول اصابتها بفيروس كورونا.

وشاركت ريهام حجاج, متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, صورة كتبت من خلالها رسالة لمتابعيها ويبدو انها غاضبة معلقة:”ارجو عدم نشر الإشاعات والأكاذيب.. أنا لم أقم أي حفلات لا أنا ولا زوجي رجل الأعمال محمد حلاوة، ولم يدخل منزلنا أحد، وأنا وأسرتي بصحة جيدة الحمد لله”.

تشير بعض الوسائل ، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي ، إلى أن العديد من الفنانين منهم كريم قاسم اصيبوا بفيروس كورونا اثناء مشاركتهم مع الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بحفل فى منزلهم, ونفت ريهام ذلك في الأخبار.

على الصعيد الفنى, ان اخر اعمال ريهام حجاج من خلال مشاركتها فى مسلسل يحمل اسم “لما كنا صغيرين”, وتم عرضه خلال موسم رمضان المنقضى.

مسلسل “لما كنا صغيرين” من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم: محمود ‏حميدة وخالد ‏النبوي‏و ‏ريهام ‏حجاج وكريم ‏قاسم ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎, وعدد اخر من نجوم ونجمات الفن.

قد يهمك ايضا:

حلا الترك تفاجئ متابعيها بخبر سعيد

محمد امام يكشف عن مفاجأة وعلى ربيع يسخر منه

اصالة نصرى تثير استفزاز متابعيها بمناداة ابنها يا حيوان

حليمة بولند تثير ضجة مجددا بحرق جسدها وتشوهه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.