حقيقة إصابة وزير كويتي بفيروس كورونا

2020-03-14T01:07:43+02:00
العربكورونا
2 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:07 صباحًا
حقيقة إصابة وزير كويتي بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية كويتية، حقيقة إصابة وزير كويتي بفيروس كورونا الجديد المنتشر مؤخرا في البلاد بعد حالة من الضجة جراء الأنباء الواردة عن الأمر.

وقالت صحيفة الرأي الكويتية كاشفة حقيقة إصابة وزير كويتي بفيروس كورونا الجديد أن تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة.

جاء ذلك بعد تداول أخبار وأنباء عن إصابة وزير الدولة الكويتي لشؤون مجلس الأمة، مبارك الحريص، بينما أكدت الصحيفة أن الأنباء عارية تماما عن الصحة.

وأوضحت الصحيفة الكويتية المقربة من السلطات، نقلا عن المتحدث باسم وزارة المواصلات عبير الشريدة، أنه لا صحة لما تداول عن الاشتباه في احتمالية إصابة الوزير الحريص بالفيروس المستجد، مؤكدة أن الوزير غير موجود بالأصل في الكويت حاليا بينما هو في إجازة عائلية خاصة في المملكة المتحدة وسيعود إلى البلاد خلال أيام دون مزيد من التفاصيل.

وكانت صحيفة الجريدة الكويتية قد نشرت تقريرا في وقت سابق نقلا عن مصادر مطلعة قولهم أن الوزير مبارك الحريص يتواجد في الوقت الراهن بالحجر الصحي المنزلي بعد إجازة قضاها في إيطاليا.

كما أشارت الصحيفة نقلا عن تلك المصادر أن الوزير الكويتي سيغيب أيضا عن اجتماع مجلس الوزراء المقرر انعقاده في وقت لاحق كإجراء احترازي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الإجراءات الخاصة بوزارة الصحة في مواجهة كورونا يتم تطبيقها على الجميع دون النظر إلى المناصب مؤكدة متابعة الحالة بشكل مستمر للمواطنين الذي هم قيد الحجر الصحي في منازلهم عبر مراكز الوقاية الصحية.

يذكر أن أعداد الإصابة بالفيروس في الكويت بلغ اليوم الاثنين 56 حالة إصابة بزيادة 10 حالات خلال اليوم الماضي.

موضوعات تهمك:

الكويت تخلد ذكرى حسني مبارك

علم الكويت يرفرف في ذكرى استقلالها

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة