حفيد عمر الشريف والشذوذ والسوتيان.. لماذا الآن؟

2020-04-06T20:57:45+02:00
تريند
6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 8:57 مساءً
حفيد عمر الشريف والشذوذ والسوتيان.. لماذا الآن؟

حفيد عمر الشريف يواصل إثارة الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، فالرجل الذي كان حفيدا لأحد أفضل الممثلين المصريين في التاريخ، لا يزال يصنع من اسم جده فضيحة تملأ الآذان والأبصار، بعدما نشر صورة له يرتدي فيها حمالة صدرية، وذلك بعد فترة من فضيحة إعلانه كونه “مثلي” الجنس.

جونيور حفيد عمر الشريف يلفت إليه الأنظار وذلك بمعرفته الجيدة عن كيفية أن يكون حدث الساعة في مصر نتيجة لشهرة جده الواسعة في مصر والعالم العربي، وهو ما قام به بنشر صورة يظهر فيها مرتديا حمالة صدر نسائية، وذلك في وقت مثلت تلك فضيحة كبيرة وذلك وسط وطأة مرض نفسي محب للظهور، ليس فقط الظهور لكنه أيضا الظهور حتى ولو كان ذلك عكس التيار، مقتنعا أنه أفضل من كل أولئك “المتخلفين” على حد اعتقاده الذين يسبونه، فيرى أنه وهو يرتدي “سوتيان” أفضل من الناس جميعا، (تخيلو!).

ماذا قال رواد موافع التواصل الاجتماعي

حفيد عمر الشريف

هاجم العديد من الناشطون ما فعله حفيد الممثل عمر الشريف حيث كتب أحدهم: “بااختصار هذا الشئ مثلي الجنسية المسمى جونيور حفيد الممثل الراحل عمر الشريف.. يدعو للقرف”، بينما كتب آخر: “صورة مستفزة وحركة قليلة حياء.. حفيد عمر الشريف الشاذ يرتدي حمالة صدر نسائية!”.

بينما كتب ثالث: “قبحه الله”. وكتب رابع: “ايه دا؟!  طب الحمدالله الله ان الاستاذ مات ومشفكش كده انت متستحقش تكون حفيد العالمي”.

بينما كتب شخص رابع: “هذا الولد نصفه يهودى وشاذ جنسيا – مناهج مصرية: حفيد عمر الشريف نصفه يهودى وشاذ جنسيا”، وكتب أحد المعلقين أيضا: “(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)، جونيور يرتدي حماله صدر للنساء ،وأعلن بفخر انه شاذ جنسيا ويرتدي حمالة صدر”.

بينما اعتبر البعض أن ارتدائه “السوتيان” النسائي يبين ميوله المثلية وطبيعته وتوجهها، فيما كتب أحدهم: “مثلي ولابس سوتيان تبقى بسكلتة”.

حفيد عمر الشريف شاذ لماذا؟

كتب الشاذ في وقت سابق: “أجدادي هم مصدر دائم للأمل والإلهام والشجاعة. ما زلت أتطلع إليهم للحصول على إجابات في هذه الأوقات الصعبة وغير المؤكدة”.

يرتدي الرجل مثلي الجنس نشر صورة له مرتديا حمالة صدر وردية اللون والتي تعد القطعة الأولى من مايو بكيني وذلك في أحد الشواطئ الموجودة بكاليفورينا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي التي لاقت انتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الذين وصفوه بالشاذ بينما اعتبر البعض أساليبه تلك ليست شاذة وفقط ولكنها شاذة تستخدم من جهات تعمل على بث أمور مستفزة للرأي العام، تمثل له صدمة من خلال شذوذ أفكار تقدم للمجتمع تلك الأفكار الشاذة كأمور عادية ينتفض ويغضب ويثور ويهاجمها لكنه غالبا ما سيتعب من كثر مواجهة هؤلاء.

موضوعات تهمك:

صلبان في المؤخرات.. لماذا تظاهرت فتيات نصف عاريات بالفاتيكان؟ فيديو

عود البطل حسن شاكوش وعمر كمال في فضيحة بسببها

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.