حفيدة هيفاء وهبى تخطف الانظار بتحدى الوسادة

فنون
9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 10:13 صباحًا
حفيدة هيفاء وهبى تخطف الانظار بتحدى الوسادة

شاركت زينب فياض, ابنة الفنانة هيفاء وهبى متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”,بصور وفيديو لابنتها الصغرى دانييلا .

تحدى الوسادة يحول حفيدة هيفاء وهبى الى فاشينيستا

وحلت الطفلة دانييلا خلال الفيديو الذى خطف انظار متابعيها وهى تقوم بعمل تحدى الوسادة, حيث وضعتها مثل فستان وقامت بتثبيتها حول خصرها بواسطة حزام وأمسكت بيدها حقيبة مزينة بقطع من الخرز الأبيض وحذاء بالكعب العالي, لتظهر بلوك خيالى.

وفي مقطع فيديو استعرضت الطفلة إطلالتها الانيقة بمساعدة والدتها وأوضحت مشيرة ردا على سؤال طرحته عليها الأخيرة إلى أنها تتبع “كورونا ستايل”.

حفيدة هيفاء وهبى تتبع كورونا ستايل

وعلقت زينب فياض قائلة:”حتى دانييلا قبلت تحدي المخدة. اسحبوا الشاشة شوفوا الفيديو هيدا الحقيقة والباقي للانستغرام. أصرت تلبس مخدة أكبر منها مع كعب كمان وبتقول It’s corona style”.

زينب فياض تقرر غلق حساباتها عبر مواقع السوشيال ميديا

وكانت زينب فياض, كشفت مؤخرا انها تقرر غلق حساباتها عبر مواققع السوشيال ميديا لاسباب خاصة, ولكنها خرجت مرة اخرى لتؤكد ان هذا الخبر جاء على سبيل المزاح حيث ان الفكرة تعود لابنتها الكبرى رهف وهى لا تحب الزهور عبر مواقع السوشيال ميديا على عكس شقيقتها الصغيرة الذى ظهرت فى فيديو لكى توضح الامور لمتابعين والدتها.

قد يهمك ايضا:

فيديو .. الهام الفضالة تثير جدلا واسعا بسبب ابنتها الوسطى

داليا مصطفى فى ورطة والجمهور: يخربيت الثقة

الراقصة نرمين صقر تستغيث بالسلطات المصرية والسبب ..

احمد ماهر يتحدث عن الدعارة ويهاجم ياسمين صبري ومحمد رمضان

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.