حفيدة ملكة بريطانيا تلغي زفافها وتبدي غضبها

2020-04-17T08:29:44+02:00
غير مصنف
17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 8:29 صباحًا
حفيدة ملكة بريطانيا تلغي زفافها وتبدي غضبها

أعلنت تقارير إعلامية في وقت سابق، عن قرار إلغاء حفل زفاف حفيدة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد المنتشر في البلاد.

وقالت وسائل الإعلام أنه تقرر إلغاء حفل زفاف حفيدة ملكة بريطانيا وخطيبها، الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي وذلك بسبب المخاوف من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

وقالت مجلة بيبول نقلا عن المتحدث باسم الخطيبين أنه لا توجد خطط حالية لتغيير أماكن وإقامة حفل زفاف أكبر، مشيرين إلى أنهما لا يفكران حتى في الزفاف في هذا الوقت وسيأتي وقت لإعادة الترتيب لكن هذا لم يحن بعد.

وتحدثت تقارير صحفية عن غضب الأميرة الشديد جراء إلغاء حفلها وتأجيله مجددا إلى أجل غير مسمى.

وكانت الأميرة بياتريس قد قلصت في شهر مارس الماضي خطط الزفاف وألغت حفل استقبال كان من المقرر عقده في قصر بكنجهام في شهر مايو أيار.

وحتى الآن لم يصدر تعليق عن قصر بكنغهام حول قرار إلغاء الزفاف، حيث كان من المقرر أن يقام الزفاف الملكي في قصر سانت جيمس بالعاصمة لندن في التاسع والعشرين من الشهر المقبل.

ومن المنتظر أن تعلن الحكومة البريطانية عن تمديد فترة تدابير العزل التي بدأت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب قد أعلن يوم الخميس أن رفع إجراءات التباعد الاجتماعي تساعد في السيطرة على انتقال العدوى وتفشيها، بينما قال أن المملكة المتحدة ستواصل العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة في البلاد لمواجهة تفشي وباء كوفيد 19 لمدة ثلاثة أسابيع أخرى على الاقل بالرغم من التأثير الاقتصادي السلبي لحالة الإغلاق.

موضوعات تهمك:

ملكة بريطانيا توجه كلمة للشعب.. ماذا قالت فيها؟

مصر ترسل معدات طبية إلى بريطانيا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.