حسام عاشور فوق رأس جماهير الاهلي.. كيف تم الاحتفاء بالمسمار؟

تريندمميزة
9 مارس 2020آخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 9:37 مساءً
حسام عاشور فوق رأس جماهير الاهلي.. كيف تم الاحتفاء بالمسمار؟

احتفى جمهور النادي الاهلي باللاعب حسام عاشور قائد الفريق وصاحب الرقم القياسي في عدد البطولات التي حضرها مع الأحمر منذ أن كان صاعد من الأدوار الناشئة إلى الفريق الكبير ليقضي بقميص النادي الأهلي طوال فترته الاحترافية حتى اليوم، ولم يرتدي أي قميص آخر طوال تلك الفترة التي استمرت حتى هذا العام لأكثر من 15 عاما.

وعلى الرغم من أن حسام عاشور بعيد عن المشاركة الأساسية مع الفريق على الرغم من أنه استمر طوال فترة لعبه للاهلي وعلى مدار كافة المدربين الذين تناوبوا على الفريق تم اختياره كاساسي دائما، لكن هذه المرة لم يحالفه الحظ مع مدرب كبير مثل فايلر كان من الممكن أن يطور أداء اللاعب بشكل كبير ويجعل نهاياته أجمل ما مر به في حياته الكروية.

يمر عيد ميلاد نجم الأهلي عاشور قلب الأسد كما يحب الجمهور الأهلاوي مناداته، كما يلقبونه أيضا بالمسمر ليحتفي به الجميع بلا استثناء، بينما كان على رأسهم فيفا التي احتفت قائلة: “عيد ميلاد سعيد للنجم المصري حسام عاشور الذي يتم 34 سنة أكثر من 500 مباراة مع #لأهلي مباراة في كأس العالم للأندية (رقم قياسي) والفائز معه بكل الألقاب الممكنة والفائز بالميدالية البرونزية. خالص التمنيات بالمزيد من الإنتصارات والبطولات كابتن حسام”.

بينما احتفى الحساب الرسمي بالنادي الاهلي باللاعب قائلا: “يا من اتخذت الاهلي وطنًا يا من تحطمت كل الأرقام والألقاب علي صخرته .. تلك الصخرة التي نقش عليها التاريخ كل عام وأنت قائد.. كل عام وأنت قدوة.. كل عام وأنت تاريخ”.

كيف احتفل جمهور الاهلي بعيد ميلاد حسام عاشور

احتفى عدد ضخم من مشجعي الاهلي باللاعب المخضرم، معتبرين أنه أحد أعمدة كيان الأهلي وأحد أكبر المخلصين للنادي، مؤكدين أنه سيظل أسطورة وقائد الفريق حتى يقرر هو بنفسه وداع المستطيل الأخضر ليخدم النادي الأهلي في موقع آخر وفقا لتعبيراتهم.

واحتفى أحد المشجعين المخلصين بموقف قوي يرويه لحسام عاشور مع الراحل ثابت البطل حارس الاهلي الأسطوري فكتب قائلا: “حسام عاشور أول ما اتصعد فريق أول وخد مكافأة مالية راح قص شعره وبدأ يتمنظر كابتن ثابت البطل الله يرحمه مسكه عنفه وقاله اللي بتعمله ده غلط ومن ساعتها عاشور اتعلم وعرف قيمة المكان اللي هو موجود فيه ،، المجد للاعب اللي ملبسش غير تي شيرت الأهلي طول مسيرته،،كل سنة وانت طيب يا أهلاوي”.

وكتب أحد المشجعين قائلا: “يتم اليوم أسطورتنا “حسام عاشور” عامه الـ 34، سلاما علي كابتن النادي الأهلي الثابت مهما تغير الجميع .. سلاما علي قائدنا حسام عاشور”.

حسام عاشور

بينما كتب حساب “+90”: “الصغير الذي دخل القلعة الحمراء حالمًا بالمجد، بقى هُناك لأكثر من رُبع قرن حيث حقق أحلامه كلها، رفع كل الكؤوس المُمكنة و تُوج بالذهب أكثر من كل أبناء جيله، نال من كل الأرقام القياسية وكتب اسمه في تاريخ كرة القدم المصرية بحروف من ذهب. القائد حسام عاشور، كُل عام وأنت بخير”.

بينما كتب حساب آخر: “غارو مني غارو مني قالوا ايش عاجبك فيها حسام عاشور حته مني خدوا عيني شوفوا بيها 12 دوري مصري 5 دوري ابطال افريقيا و 5 مشاركه ف كاس العالم للأنديه 10 سوبر مصري 5 سوبر افريقي 3 كاس مصر 1 كونفدرالية دي مش بطولات نادي دي بطولات حسام عاشور الجندي المجهول مسمار خط الوسط”.

وكتب حساب آخر لجماهير الاهلي: “تعالوا كده نقول نبذه بسيطه عن مسيره مسمار الاهلي  كابتنا القائد حسام عاشور، عاشور تاني أكثر لاعبي العالم تتويجا بالبطولات بعد داني الفيش دوري المصري( 12)، كاس مصر (3)، دوري ابطال افريقيا (5)، السوبر المصري (10)، السوبر الافريقي (5)، الكونفدراليه (1)
يعني بطولاته اكترمن انديه كامله”.

ولدى حسام عاشور مع النادي الاهلي في كل مسيرته الكروية هدفين اثنين أحدهما كان حاسما في مرمى طلائع الجيش، والثاني كان في مرمى نادي الاسماعيلي في تقدم نادر للمسمار وراوغ فيه الحارس الكبير محمد صبحي وأحرز الهدف وقتها.

وإليكم هدفه الأبرز والاجمل:

موضوعات تهمك:

تأجيل تصفيات كأس العالم 2022 بسبب كورونا

رونالدينيو تاريخ من الجنون تنهيه السذاجة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة