جيمس بوند يتلقى تهديد من كورونا

2020-03-14T01:05:56+02:00
فنونكورونا
4 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:05 صباحًا
جيمس بوند يتلقى تهديد من كورونا

يلاقي فيلم جيمس بوند النسخة الجديد تهديدا كبيرا من قبل فيروس كورونا والذي يحمل عنوان لا وقت للموت، وذلك مع إمكانية عدم طرحه في السينمات خوفا من إلغاء حفلات دور العرض بسبب تفشي الفيروس.

وقال موقع جوس المتخصص في أخبار السينما والفن أن تهديدات باتت تترصد لفيلم جيمس بوند الجديد خاصة وأن قطاع الترفيه في بريطانيا سيقرر إلغاء عدد من الفعاليات الخاصة بالفيلم وهو من المفترض انه المختص بعرض الفيلم لأول مرة.

وأثيرت المخاوف الكبيرة مؤخرا من توقيت عرض الفيلم الذي يحمل اسم لا وقت للموت، وذلك بعدما ألغت شركة والت ديزني عدد من الفعاليات التي كانت ستقام من أجل الترويج للقناة ديزني بلس والتي من المتوقع أن تكون منافس قوي لشركة نتفليكس وأمازون برايم عن طريق عرض مسلسل ذا ماندلوري والتي تعد أحدث سلسلة أعمال حرب النجوم.

يذكر انه كان من المقرر أن يتواجد مشاهير وفنانون وتنفيذيون على السجاد الأحمر في العاصمة لندن الخميس للترويج للقناة التي تبث عبر الانترنت لكن تم إلغاء الحفل.

يذكر ان المنصة ستكون متاحة في دول بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، بدءا من 24 مارس/ آذار المقبل.

وكانت ريد إكسبديشنر منظمة معرض لندن للكتاب قد صرحت اليوم أنه تم إلغاء المعرض والذي كان مقررا  عقده في الثاني عشر من شهر مارس/ آذار الجاري.

ويجتذب المعرض عدد ضخم من الناشرين ويجذب 25 ألف زائر من أكثر من 100 دولة حول العالم.

وقالت ديزني أن قرار الإلغاء جاء بسبب مخاوف دولية من فيروس كورونا الذي يتفشى في دول عدة وظهر مؤخرا في بريطانيا والذي أعلن عن إصابة 51 حالة بالفيروس حتى نهاية يوم أمس الثلاثاء..

والفيلم من بطولة دانيل كريغ والذي كان مقررا عرضه في إبريل/ نيسان المقبل.

موضوعات تهمك:

صندوق النقد الدولي يتحدث عن أزمة بسبب كورونا

إلغاء موالد آل البيت في مصر بسبب كورونا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة