جيش الاحتلال يقصف مواقع في غزة.. فيديو

2020-02-16T11:44:01+02:00
العرب
16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 11:44 صباحًا
جيش الاحتلال يقصف مواقع في غزة.. فيديو

أعلنت مصادر محلية فلسطينية، صباح اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ضن غارات جوية على قطاع غزة، استهدف فيها مواقع عسكرية.

وقالت تقارير إعلامية فلسطينية من بينها تقرير لوكالة شهاب الفلسطينية أن طائرات جيش الاحتلال الحربية استهدفت مواقع عسكرية في القطاع خلال ساعات الليلة الماضية.

وأضافت الوكالة أن طيران الاحتلال الحربي استهدف موقع التل التابع لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس غربي مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأوضحت أن الغارات استهدفت الموقع بعدة صواريخ واستمرت العملية لوقت.

من جانبه أعلن المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي، أن المقاتلات والمروحيات الحربية التابعة للجيش استهدفت عدد من الأهداف التابعة لحركة حماس جنوبي قطاع غزة ومن بينها مجمع عسكري وسط القطاع.

وزعم أن تلك الغارات تأتي ردا على إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة في وقت سابق مساء أمس السبت.

وكان الجيش الصهيوني قد أعلن في وقت سابق أن الفلسطينيين أطلقوا صاروخين على الأقل استهدف مناطق حدودية مع قطاع غزة في وقت متأخر مساء السبت.

ولم يعلن الجيش الصهيوني على إصابات جراء صواريخ المقاومة، بينما لم تعلن حركة حماس عن وجود إصابات جراء الهجمات الصهيونية على مواقعهم.

ومنذ الإعلان عن صفقة القرن من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي تقترح دولة فلسطينية بلا سيادة وعلى 70 بالمائة فقط على الأراضي ما قبل احتلال عام 1967، ويعبر الفلسطينيون عن رفضهم لتلك الصفقة بكل الطرق الممكنة من مسيرات سلمية وإطلاق بالونات وقذائف على الأراضي المحتلة.

ويخسى محللون من استغلال الجانب الصهيوني ذلك في موجة تصعيد عنيفة ضد القطاع خاصة مع قرب الانتخابات الصهيونية.

موضوعات تهمك:

غزة تفشل الانتخابات الصهيونية

الكيان الصهيوني يضرب غزة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة