جورج وسوف يرد على شائعات اصابته بفيروس كورونا

Asma214 يونيو 2020آخر تحديث :
جورج وسوف

نفى المغني جورج وسوف عبر حسابه الرسمي على فيسبوك الاشاعات المتداولة باشأن اصابته بفيروس كورونا.

وكتب جورج وسوف: “لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر. أنا بصحة جيدة جدًا، وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص، وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر يكون أكاذيب وإشاعات. زهقنا”.

في الساعات القليلة الماضية احتل جورج وسوف, قائمة “تويتر” الشعبية، لأن العديد من المعجبين أصدروا أغاني مختلفة له على “تويتر” (تويتر) لتسلية وقتهم خلال فترة الحظر وطلبوا منه الغناء من خلال لايف.

ومن ابرز التغريدات التى ودت من قبل محبى جورج وسوف: “بصلي الفجر وبعدها بنام علي أغاني جورج وسوف ورضا البحراوي يارب سامحني يارب”، و”اغاني أم كلثوم بصوت جورج وسوف يعني شي عظمه على عظمه فعلا”، “لو عمل لايف هتبقى حاجة عظيمة” وغيرها من التغريدات.

جورج وسوف من مواليد (23 ديسمبر 1961-)، مطرب ومغني سوري

كانت انطلاقته الفنيّة مع المواويل التي مهّدت له طريق الفن. في أحد الأيام غنى جورج في حفلة مدرسيّة موالا كان قد حفظه عن والده يقول مطلعه:

سألتها من وين قالت من حاصبيّا
ولمّا غمزت إمها حاص بيّا
ولمّا جيتها بالليل حس بيّا
أتاري الملعون بعدو ما غفي.

بعد أن اشتهر جورج وسوف بدأت العروض تنهال عليه في دمشق وهو في بداية العقد الثاني من عمره. وحقق شهرة كبيرة وعرض عليه أن يسافر إلى لبنان وهو لا يتجاوز السادسة عشر من عمره، فوافق على الفور، ويقال أنه قال: “لقد نمت على الأرصفة من أجل فني”.

بعد ذياع صيته في أرجاء لبنان انهالت عليه الدعوات لإحياء حفلات في المقاهي الليلية والفنادق الفخمة. فما كان من الفنان جورج يزبك إلا أن ضم جورج وسوف ليرعاه وأبدى إعجابه بهذا “الصوت الموهوب” وقد قدم له ألحاناً من ألحانه وكذلك فعل الفنان وديع الصافي.

أولى حفلاته كانت في أحد فنادق عالية الكبيرة؛ وأخذ يقدم الحفلات في سوريا وفي لبنان وأطلق عليه لقب المطرب المعجزة أو “الطفل المعجزة “. في بداية احترافه غنّى للكبار مثل عبد الحليم حافظ أم كلثوم ووديع الصافي. وفي مطلع التسعينات من القرن المنصرم غنى أغنية كاظم الساهر والتي تناسبت وخامة صوته وأسلوبه في الطرب وهي أغنية سلمتك بيد الله. وبعدها انتشر أكثر فأكثر بفضل أغانيه الخاصة مثل: الحبايب، دقيت على الأبواب، حلف القمر، بتعاتبني على كلمة… وجميعها من تلحين كبار الموسيقيين من بليغ حمدي، زهير عيساوي، نور الملاّح، شاكر الموجي، سيّد مكّاوي، كان جورج وسوف ملتزما بالأصالة الموسيقية الشرقية، ولا يهتم بكثرة الإنتاج.

تجاوز نشاط جورج وسوف الفنّي حدود بلاده سوريا؛ فقد أقام حفلات في جميع أنحاء العالم العربي، أوروبا، أمريكا، كندا وأستراليا. وفي عام 1985 غنّى في مهرجان قرطاج في تونس أمام 15 الف من عشّاقه، وقدم ريع الحفلة للأعمال الخيريّة.

أصله من الكفرون الواقعة في طرطوس، انتقل منها إلى مدينة حمص وعاش حياته بين سوريا ولبنان. هو أب لثلاثة أولاد هم: وديع، حاتم، وجورج جونيور وابنة واحدة وهي : عيون. ومن هنا جاء لقب أبو وديع وهو اللقب الأحب إلى قلبه.

تعرّف على زوجته شاليمار حين كان يحيي إحدى الحفلات وكان عمره تقريبا 21 سنة. تم الزواج المدني في باريس لأن أهل شاليمار لم يكونوا راضين. وفي أقوال أخرى لما طلبها رفضوه فتزوجها من دون علمهم “خطيفة” كما درج إطلاق هذه العبارة على هذا النوع من الزيجات.

تم اعتقاله من قبل الشرطة السويدية في ستوكهولم مساء السبت 2 نوفمبر 2008 بدعوى حيث ذكرت إحدى الصحف المحلية أنه تم ضبط 30 غراما من الكوكايين بحوزته، وذلك قبيل استعداده لإحياء حفل غنائي قرب المدينة تم إلغاؤه لاحقا. وتمت تبرئته في النهاية ولم يثبت عليه شيء وتبين أنها قضية ملفقة ولكن جورج قال بأن هذه إشاعة وليست حقيقة للتشويش على حفله الغنائي المقرر في السويد حينها.

تزوج من بطلة الراليات القطرية الفلسطينية ندى زيدان وقد كشفت عن أنها التقت بجورج وسوف في مستشفى «سبيتار» في قطر، حيث تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى كونها بطلة راليات، حيث أشرفت على حالة جورج لتولد بينهما قصة حب من النظرة الأولى، زوجة سلطان الطرب الجديدة أكدت في تصريحات أن زواجها من جورج وسوف تم على الطريقة الإسلامية على يد مفتي سوريا الشيخ أحمد حسون، كما قدم لها المطرب خاتم زواج بتوقيع chaumet أحضره خصيصاً من إيطاليا.أنجب منها مولودة (في مؤسسة حمد الطبية) في الدوحة أسمتها عيون .ندى زيدان تركية الجنسية من أصول فلسطينية ويحمل والدها الجنسية اليمنية واكتسبت الجنسية التركية من والدتها. وعيون هي البنت الوحيدة لجورج وسوف وأخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير من زوجته الاولى شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق . وكانت تقيم معه في بلدة الكفرون بريف حمص ومن بعد ذلك غادرا إلى السويد وحين ظهرت عليها بوادر الحمل آثرت السفر مع والديها للاستقرار في الدوحة نظرا للظروف في سوريا وصعوبة التنقل بين الدول. وكان التقى بها في مستشفى العظام في “اسباير” حين جاء للعلاج بترتيب من ولده “وديع″ الذي يعمل مهندسا في قطر. وكانت ندى تعمل مسؤولة علاقات عامة في المستشفى قبل انتقالها للجزيرة إضافة إلى نشاطها الرياضي في الراليات باسم دولة قطر كما أنها تشارك في مسابقات الرماية وشاركت في العديد من المسابقات المحلية والدولية في مارس 2017 قرّرت بطلة الرالي القطريّة أن تكسر صمتها وتكشف حقيقة طلاقها بعدما كانت قد قرّرت التزام الصمت منذ زواجها من جورج وسوف قبل ثلاث سنوات ومن ثم الحديث عن دعاوى طلاق بين الثنائي.بعد تصدرها غلاف مجلة “زهرة الخليج” في مقابلةٍ حصرية كاشفو خلالها عن سبب دعوى الطلاق الّتي رفعتها . وفي عنوان عريض، ورد على غلاف المجلة التالي “ندى زيدان: لأجل ابنتي طلبت الطلاق من جورج وسوف” .

تعرض جورج وسوف في ليلة 19 أكتوبر عام 2011 لجلطة دماغية اثر اهماله لتناول دواء الضغط الخاص به، حيث غاب فيها عن الوسط الفني مدة ثلاث سنوات، حيث كان في هذه المدة يتنقل في عدة دول عربية وأوروبية لتلقي العلاج وعلى إثرها أصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر. وكان أول ظهور له بعد الوعكة في برنامج خاص (قول يا ملك)[1] على قناة الحياة والجديد مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عام 2014 حيث كان بداية عودته إلى الساحة الفنية.

قد يهمك ايضا:

فنان هندى يقدم على الانتحار فى ظروف غامضة

اصالة تطلق اغنيتها الجديدة جيتنى مكسور باللهجة الخليجية

رد فعل نبيل الحلفاوى على هاشتاغ محمد رمضان أفضل من أحمد زكي

ابنتا شريف منير يخرجن عن صمتهن بعدما تعرضن للتنمر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة