جريمة بشعة.. شاب يقتل طفلة بعد اغتصابها فى سوهاج

حوادثمميزة
2 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 1:24 صباحًا
جريمة بشعة.. شاب يقتل طفلة بعد اغتصابها فى سوهاج

جريمة بشعة.. شاب يقتل طفلة بعد اغتصابها فى سوهاج

تم العثور على طفلة ملقاة فى الارض الزراعية، في قرية “السقرية” بمركز “المنشاة”، ومخنوقة من رقبتها ببنطلونها الذي كانت ترتديه.

عثرت الجهات الامنية على جثة الطفلة جنا، والتى تبلغ من العمر 6 سنوات، ملقاة بجوار مصنع للطوب، فى ارض لزراعة الذرة، فى قرية “السقرية” بمركز “المنشاة”، وتبين من المعاينة والفحص، ان الجانى قام باغتصاب الطفلة، ثم خنقها ببنطلونها الذي كانت ترتديه وهشم رأسها بحجر ليتأكد من وفاتها وفر هاربا.

وقالت اسرة الطفلة جنا، انها كانت فى منزل جدها، وغادرت منزل جدها للعودة الى منزلهم الكائن بجوار مصنع الطوب، ولم يروها ثانية الا بعد العثور على جثتها.

وبعد اجراءات التحريات اللازمة، تبين ان وراء ارتكاب الجريمة شاب يعمل بمصنع الطوب، ويدعى يوسف، ويبلغ من العمر 17عاما، وبعد انتشار رجال الامن عقب العثور على الجثة اختفى يوسف من القرية.

وبتكثيف الاكمة تم القبض على الشاب المتهم فى اغتصاب وقتل الطفلة جنا، واعترف انه تتبع الطفلة اثناء عودتها الى منزلها، وضربها بطوبة كبيرة على رأسها حتى سقطت على الارض، مغشيا عليا وجردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا.

وبعد ذلك وخوفا من افتضاح امره، قام بخنقها بواسطة البنطلون الذى كانت ترتدية جنا، وضربها على رأسها مرة اخرى ليتأكد انها فارقت الحياة وفر هاربا.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة.. المهرج قاتل الاطفال “يغتصبهم ويقتلهم ويدفنهم فى منزله”

جريمة بشعة.. اغتصاب طفلة وقتلها فى الهند
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة