جدل حول صحة هنا شيحة .. هل هي الكورونا؟

2020-03-14T01:06:05+02:00
فنونكورونا
3 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:06 صباحًا
جدل حول صحة هنا شيحة .. هل هي الكورونا؟

أثارت الفنانة هنا شيحة مخاوف متابعيها على موقع إنستقرام، بعدما نشرت منشورا غامضا يلمح لتعرضها لأزمة كبرى، رفضت الكشف عن تفاصيلها واكتفت بقبول دعوات جمهورها بالنجاة من كل الأزمات.

هنا شاركت متابعيها على حسابها بموقع إنستقرام صورة حديثة لها بدون مكياج تقريبا، وبعيدة عن اطلالاتها الساحرة المعتادة، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله من قبل ومن بعد.. وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.

وألمح الفنان أحمد السعدني لتعرض هنا شيحة للمرض بتعليق قال فيه: الف سلامه عليكي يا حبيبتي، ليخمن بعض متابعيها إصابتها بفيروس كورونا، رغم أن الصورة المنشورة التقطت من داخل منزلها ولا توجد أية إشارة لتواجد هنا في المستشفى أو تحت إشراف طبي.

يذكر أن هنا شيحة انضمت لقائمة نجوم مسلسل “لعبة النسيان” وتجسد دور شقيقة دينا الشربينى في العمل المقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، وتحاول هنا أن تقف بجوار شقيقتها لكى تعود لحياتها الطبيعية بعد اصابتها بمرض نفسي.

كما أعلنت هنا تعاقدها على المشاركة ببطولة مسلسل إذاعي بعنوان “طلقني شكرًا” مع زوجها السابق أحمد فلوكس، وهو أول عمل يعودان به للتعاون الفني بعد مشاركتهما في الموسم الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

المسلسل تقتبس أحداثه من حملة ساخرة أطلقها مجموعة من الشباب والفتيات بهدف التوعية بمخاطر الطلاق والحفاظ على الأسرة، من خلال نشر القيم الأسرية التي تهدف للترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، وكيفية الاختيار الصحيح لشريك الحياة وتأهيل المقبلين على الزواج.

عنوان المبادرة الذي يسخر من أسباب الطلاق “التافهة” في كثير من الأحيان، ومن استخدام لفظ وكلمات الطلاق في أوقات وظروف بسيطة للغاية، لقى صدى واسعا وإعجاب الكثيرين الذين تفاعلوا مع المبادرة، التي ترعاها الجمعية العربية ويشارك فيها أئمة وزارة الأوقاف والأزهر.

اقرأ ايضاً:

الكورونا في حمص بعد دمشق والاذقية

بابا الفاتيكان يخضع للفحص الطبي بسبب الكورونا

هالة زايد والكورونا .. مخاوف ساخرة وتأييد واعتراضات

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة