تسجيل الدخول

توقعات سوق أجهزة الخزعة في أوروبا حتى عام 2027 – 19 الأثر والتحليل الإقليمي حسب المنتج والتكنولوجيا والتطبيق والبلد

2020-07-28T18:10:31+02:00
2020-09-05T07:03:30+02:00
أسواقمميزة
ثائر رفعت28 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
توقعات سوق أجهزة الخزعة في أوروبا حتى عام 2027 – 19 الأثر والتحليل الإقليمي حسب المنتج والتكنولوجيا والتطبيق والبلد

نيويورك ، يوليو 28 ، 2020 (GLOBE NEWSWIRE) – Reportlinker.com تعلن عن إصدار تقرير “توقعات سوق أجهزة الخزعة الأوروبية إلى 2027 – COVID – 19 الأثر والتحليل الإقليمي حسب المنتج والتكنولوجيا والتطبيق والبلد “-https://www.reportlinker.com / p 05934794 /؟ utm_source=GNW
عوامل مثل هذه القيود المرتبطة بأجهزة الخزعة يضر نمو السوق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيادة الوعي بشأن الحاجة إلى الكشف المبكر عن المرض والتحسينات المتسقة في تصميمات المنتج من المرجح أن تغذي نمو أجهزة الخزعة في السوق خلال الفترة المتوقعة.
الخزعة هي فحص طبي يتم تنفيذها بشكل عام من قبل الجراحين أو أخصائيي الأشعة التداخلية أو أطباء القلب التداخليين لاستخراج خلايا أو أنسجة العينة التي تستخدم لتحديد المرض وكشفه ، ويتم ملاحظة الأنسجة بشكل عام تحت المجهر من قبل أطباء الأمراض ، أو يمكن أيضًا فحصها من خلال الاختبارات الكيميائية.

يتم إجراء الخزعات بشكل شائع لتحديد الحالات السرطانية والالتهابات.
ساعدت التطورات في مجال التكنولوجيا الأطباء على تحسين تشخيصهم الحالي الإجراءات والبروتوكولات. لقد مكنت الابتكارات في تقنيات الأجهزة والتصور والغزو الأطباء من إجراء تشخيص محسن ودقيق لحالات المرض.
من المتوقع أن يعرض الاتجاه المستقبلي في السوق دراسات واعدة لـ أجهزة الخزعة المتقدمة ، ومن المرجح أن يؤدي إطلاق الحلول المبتكرة إلى زيادة التشخيص الحالي ، على سبيل المثال ، في بداية 2020 ، جمعية الخزعة السائلة الأوروبية ( تم إنشاء ELBS) بمبادرة من المستشفى الجامعي Hamburg-Eppendorf (UKE).

ELBS مفتوح لجذب شركاء جدد وسيكون مركزًا لأبحاث الخزعة السائلة في أوروبا مع الهدف الرئيسي لترجمة فحوص الخزعة السائلة إلى ممارسة سريرية. وبالتالي ، من المرجح أن تكون التحسينات المتسقة في تصاميم أدوات الخزعة اتجاهًا سائدًا في السوق في السنوات القادمة.
الجمعية الأوروبية للأورام الطبية (ESMO) ) ، وهي منظمة مهنية رائدة في علم الأورام الطبية ، تواصل مساعدة أخصائيي الأورام على تقديم الرعاية المثلى لمرضى السرطان وسط COVID – الوباء: أثر هذا الوباء على مرضى السرطان مرتفع من حيث القلق والخوف والضيق النفسي.

ومع ذلك ، فإن إغلاق الشركات والتدابير الأخرى المفروضة في بلدان مختلفة هي تأخير توريد مجموعات التشخيص والفحوصات. أعادت العديد من الشركات من سوق أجهزة الخزعة تركيزها على تطوير COVID – 19 اختبار.

على سبيل المثال ، تتطلع Qiagen إلى زيادة إنتاجها العالمي من كواشف اختبار RNA المستخدمة لأداء COVID معين – التشخيص.
في
، شكل قطاع الخزعة القائم على الإبرة أكبر حصة في سوق أجهزة الخزعة في أوروبا ، ويُعزى نمو سوق القطاع إلى زيادة اعتماد هذا النوع من الخزعة بسبب إلى الدقة العالية والحد الأدنى من مخاطر الإصابة.

علاوة على ذلك ، من المرجح أن يشهد السوق الأوروبي لهذا القطاع أيضًا أسرع معدل نمو سنوي مركب خلال سنوات التوقعات.
هناك عدد قليل من المصادر الثانوية المهمة المرتبطة بتقرير سوق أجهزة الخزعة في أوروبا هي منظمة الصحة العالمية (WHO) و Cancer Research UK و American Cancer Society و توصيف الورم لتوجيه العلاج التجريبي المستهدف (TARGET) دراسة وتقرير Globocan.
قراءة التقرير الكامل:https://www.reportlinker.com/p 05934794 /؟ utm_source=GNW

حولReportlinker
ReportLinker هو حل أبحاث السوق الحائز على جائزة. يبحث Reportlinker عن أحدث بيانات الصناعة وينظمها حتى تحصل على جميع أبحاث السوق التي تحتاجها – على الفور ، في مكان واحد.

__________________________

قراءة المزيد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.