تقارير: بايرن ميونيخ يمدد إعارة كوتينيو حتى أغسطس

جمال الشمالي
الكرة العالمية
18 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 7:58 مساءً
تقارير: بايرن ميونيخ يمدد إعارة كوتينيو حتى أغسطس

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الخميس، أن إدارة نادي بايرن ميونخ اتفقت مع نظيرتها في برشلونة الإسباني على تمديد إعارة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مع الفريق البافاري لمدة شهرين إضافيين حتى أغسطس المقبل.

وقالت شبكة “سكاي” الألمانية، إنه تم الاتفاق بشكل نهائي على تمديد إعارة كوتينيو مع البايرن حيث أن عقد الإعارة ينتهي في 30 يونيو الجاري، وبذلك يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق الألماني في الأدوار المتبقية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ثم سيعود بعدها إلى البارشا.

يذكر أن كوتينيو انضم إلى البايرن في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة عام، مع وجود بند خيار الشراء في عقده مقابل دفع 120 مليون يورو، غير أن بايرن قرر عدم تفعيل هذا البند.

وتعرض كوتينو مؤخرا لإصابة في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لفترة، قبل أن يعود لتدريبات العملاق البافاري بعد تعافيه منها، ومن المحتمل ظهوره قريبا.

الجدير بالذكر أن البايرن حسم لقب الدوري الألماني رسميا، بعد فوزه على بريمن في المباراة الماضية، ووسع الفارق بينه وبين دورتموند صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط قبل انتهاء البطولة بجولتين.

قد يهمك أيضا:

بايرن ميونيخ يتوج رسميا بالدوري الألماني بعد فوزه على بريمن

نيوكاسل يفتح خط مفاوضات مع برشلونة لضم كوتينيو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.