تعقد الازمة بين ايكاردي وانترميلان الايطالي

2019-02-14T17:43:20+02:00
الكرة الايطالية
14 فبراير 2019آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 5:43 مساءً
تعقد الازمة بين ايكاردي وانترميلان الايطالي

تعقد الازمة بين ايكاردي و انترميلان الايطالي

تعقدت الازمة بين نادي انترميلان الإيطالى و مهاجمه الأرجنتيني ماورو ايكاردي فبعد  سحب شارة القائد منه رفض السفر مع فريقه الى النمسا لخوض مباراة مع رابيد فيينا  بالدوري الاوروبي و تقول مصادر صحفية ايطالية ان النيراتزوري يبحث توقيع المزيد من العقوبات على بسبب مماطلته فى تمديد تعاقده .

إدارة النيراتزورى لم تكتفى بسحب شارة القيادة من اللاعب وعدم المشاركة أمام رابيد فيينا النمساوى فقط بل تدرس فرض المزيد من العقوبات منها إبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق ووضعه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة وتجميده تماما حتى نهاية الموسم .

أقرأ/ي أيضا : نتنياهو يصنع التاريخ مع وزير خارجية عربي

كان ايكاردي اشترط تعديل عقده و زيادة راتبه الى 10 ملايين يورو بالموسم الواحد ليصبح اعلى راتب بالفريق و هو ما يرفضه بيبي ماروتا المدير التنفيذي بالنادي الذي وعد بالحصول على بديل في نهاية الموسم و معروف عن موراتا انه مكتشف اللاعبين المغمورين ليحولهم الى نجوم و كان يقوم بذلك في ناديه السابق يوفنتوس .

أقرأ/ي أيضا : ماي تتحدث عن تعديلات في اتفاق بريكست المرفوض

و لا يبدو ان لتدخلات الصيني  رئيس  الانتر جدوى بسبب واندا زوجة ايكاردي و وكيلة اعماله التي تصر على ان يحصل زوجها على المبلغ المطلوب نظرا لنجوميته و ان النادي لا يقدر اهم لاعبيه على الاطلاق حسب كلامها

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة