تعريفات hp

2020-03-19T02:21:00+02:00
غير مصنف
18 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 2:21 صباحًا
تعريفات hp

تعريفات hp .. يمكنكم الآن التعرف على تعريفات hp، حيث بعد الانتهاء من تثبيت الويندوز بالطبع تحتاج إلى تحميل وتثبيت العديد من التعريفات إلى جهازك، وتعتبر تلك التعريفات هي العمود الأساسي الذي يجعل جهاز في قمة السرعة والنشاط والحيوية.

وبالتالي فلا يجب أن تغفل عن هذا الأمر، حيث يمكنك القيام بتثبيت تعريفات جهازك كواحد من أهم الأمور الهامة، واليوم وفي هذا المقال سوف نقوم باستعراض أفضل الطرق التي من خلالها يتم تحميل وتثبيت تعريفات hp بكل سهولة.

فلا تحتاج في البداية سوى معرفة الرقم التسلسلي الخاص بجهاز الكمبيوتر، بالإضافة إلى البحث عن الرقم الخاص بالموقع الرسمي لتعريفات hp، ثم ستظهر لك جميع التعريفات الخاصة بالجهاز، وبالتالي فيتم تحميلها بشكل طبيعي من خلال الروابط المباشرة والسريعة، ويتم تثبيتها على الجهاز في كل مرة نعمل بها على تثبيت ويندوز جديد.

تعريفات hp
تعريفات hp

كيفية معرفة الرقم التسلسلي لجهازك وتنزيل تعريفات hp:

من السهل أن يتم معرفة الرقم التسلسلي الخاص بالجهاز ومعرفة تعريفات hp بسهولة وتقوم باختيار ما يناسبك، وذلك الأمر يتم من خلال ما يلي:

  • معرفة الرقم التسلسلي من خلال الويندوز:

في حال أن لديك لاب توب ستقوم بالضغط على زر ESC بالإضافة إلى زر Fn، حيث ستظهر لك نافذة بها العديد من المعلومات الخاصة بالجهاز، ومن ضمنها سيكون الرقم التسلسلي الخاص بالجهاز، أما إذا كنت تتعامل من خلال الحاسوب المكتبي فستقوم بالضغط على زر CTRL+ Alt+ S وهنا سيظهر لك نافذة بها العديد من المعلومات الخاصة بالجهاز ومن ضمنها الرقم التسلسلي الخاص بجهازك.

  • معرفة الرقم التسلسلي من خلال جسم جهازك:

في حين أن لديك جهاز لاب توب، ستعلم هذا الرقم لأنه يكون مكتوب على ظهر اللاب توب، وربما تجده أسفل البطارية، أما إذا كان لديك جهاز كمبيوتر طبيعي فستجد هذا الرقم بجوار الكيسة

  • معرفة الرقم التسلسلي من خلال الموقع الرسمي لتعريفات hp:

تقوم شركة hp بتقديم طرق تلقائية ومباشرة من أجل معرفة الرقم التسلسلي للجهاز الخاص بك، حيث تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بهم وتقوم باختيار نوع الجهاز لديك، وتحدد إذا كان حاسوب مكتبي أم أنه لاب توب، وتقوم بالاختيار حتى يظهر له الرقم التسلسلي.

ثم تقوم بالضغط على التالي، حيث سيطلب منك تحميل برنامج خص فحص جهازك، وبعد الانتهاء من التحميل ستقوم بالضغط على البرنامج والعمل على فتحه، ثم يتم التعرف على الجهاز بشكل تلقائي والتحويل إلى الصفحة الرسمية التي بها جميع التفاصيل التي تخص جهازك، وتستطيع بسهولة تحميل تعريفات hp بشكل رسمي.

وبالتالي فإن معرفتنا الخاصة بالرقم التسلسلي بأي من الطرق السابق ذكرها يجعلك تصل إلى التعريفات الأصلية لجهازنا، ثم تقوم بكتابة هذا الرقم التسلسلي في الخانة الخاصة به وتضغط على Submit، وبالتالي فستظهر لك جميع تعريفات hp الخاصة بجهازك، وتستطيع التعامل والضغط مع كل تعريف على حدي وتضغط على التحميل، وبهذا الأمر يكون بإمكانك تحميل جميع التعريفات واحد تلو الآخر.

طرق سهلة للتعرف على تعريفات hp:

ربنا تكون الطريق السابق سردها صعبة عليك ولا تريد أن تقوم بتطبيقها أو تشعر بالملل تجاهها، وبالتالي فنقدم لك الطريقة الأسرع التي من خلالها يتم تحميل جميع تعريفات hp مرة واحدة، بالإضافة إلى جميع التعريفات التي في القائمة، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • نقوم بالضغط على Expand all
  • ننتقل إلى كل تعريف ونقوم بالضغط على رمز Add to download list
  • نضغط على Open download list

أقرأ أيضًا …

اسعار شاشات الكمبيوتر

اسعار اللاب توب

اسعار الهاردات

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة