تعرف على عدد الوفيات والإصابات بكورونا حول العالم

أخبار
29 مارس 2020آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 8:25 مساءً
تعرف على عدد الوفيات والإصابات بكورونا حول العالم

وصل عدد المتوفين بفيروس كورنا كوفيد 19 حول العالم إلى 700 ألف شخص، حيث أشارت عدد من الإحصائيات إلى الأرقام الرسمية للإصابات 702.368 شخصًا في العالم.

وحسب ما نشرته عدد من المواقع الإخبارية اليوم، أن عدد الوفيات الناتجة عن الإصابة بفيروس كورونا وصل في دول العالم إلى 33,180 شخصًا، و تعافى من المرض حوالي 149.219 شخصا من فيروس كورونا حول العالم.

وأصبحت الولايات المتحدة الأمريكية الأولي عالميا في التضرر بفيروس كورونا حيث تعدى الـ 130 ألف إصابة تأتي في المرتبة الثانية إيطاليا بعدد 97 ألف مصاب، كما تعاني دولة إيران من تفشي الوباء بشكل كبير الأمر الذي على إثره استدعت البحرين وأغلب الدو رعايا من هناك على متن طائرات خاصة.

وضعت دولة البحرين خطة اجلاء مواطنيها العالقين في ايران بترتيب رحلات خاصة مباشرة من مطار مشهد الى مطار البحرين على دفعات تلتزم بكل معاير السلامة و الاحتراز الصحي المطلوب .

وفي سياق آخر أعلنت السلطات البحرينية، نيتها عن إجلاء رعاياها الموجودين في قطر حيث طالبت السلطات القطرية بضرورة التوقف عن التدخل في الترتيبات التي تتخذها المنامة.

أقرأ أيضًا

وفاة أميرة اسبانية بسبب كورونا

أول حالة وفاة بكورونا في نيوزيلندا

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.