تعرف على أفضل 5 قصص رعب الأكثر إثارة

أدبمميزة
15 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 11:52 صباحًا
تعرف على أفضل 5 قصص رعب الأكثر إثارة

تعرف على أفضل 5 قصص رعب الأكثر إثارة .. من المعروف أننا كأشخاص تستهوينا قصص الرعب والخطف والقتل خاصة الأطفال ونجد أن تلك القصص والروايات غالباً ما تجذبنا وتشدنا إليها كلما بدأنا في إحدى قصص الرعب كلما ازددنا إثارة وتشوقاً ولا يمكن أن نترك تلك القصص دون أن نعرف نهايتها حيث تزداد الإثارة فيها كلما تعمقنا في قراءتها.

ويهمنا أن نعرف كيف يمكن أن تنتهي وماذا سيحدث للبطل وأحياناً كثيره تأخذنا ميولنا للتعاطف مع المظلوم فيها أو يتعاطف البعض مع البطل إن كان يبحث عن الحق والعدل في تلك الرواية ونتمنى ألا يموت البطل في نهاية القصة وأن ينتصر على أعدائه الذين أخذوا الحق زوراً وبهتاناً

أول من كتب روايات الرعب في عالمنا العربي

يعتبر الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق هو أول من كتب روايات الرعب والخيال العلمي في وطننا العربي ومعه أزداد تعلق الشباب العربي بتلك الروايات وأزداد شغفاً وقراءة لها ويزداد الشغف أكثر وأكثر إذا ما تعمق الكاتب في قصص الخيال العلمي والرعب ومن هنا يمكننا أن نتعرف على أفضل 5 قصص رعب الأكثر إثارة في عالم القصص والروايات

الرواية الأولي للكاتب الروائي أحمد خالد توفيق بعنوان الأن

أفهم حيث أنها تحتوي على 13 قصة تتحدث جميعها عن الموت ولكن كل قصة برواية ونهاية مختلفة عن الأخرى ففي إحدى قصص الكاتب بعنوان

  1. قصة أفهم تتحدث عن شخص يهوي التواجد بين المقابر ويبحث عن عالمها الخاص وكيف يتواجد بها الأشخاص الميتون إلى أن يموت كما كان يبحث هو عن الموت وأسراره في تلك المقابر.
  2. القصة الثانية بعنوان التآكل وهي تتحدث عن تأكل لحم البشر عن طريق انتشار مرض مجهول يترك مرضاه عباره عن هياكل عظمية وفي تلك القصة يموت جميع أبطالها ولاغ يبقي إلا شخص واحد هو البطل الذي يبقي وحيداً لا يعرف لكثير من الأسئلة أي إجابات لينتهي به الأمر لا يعرف إن كان هو سيظل وحيداً أم سيموت أيضاً كما مات الآخرون.

تعرف على أفضل 5 قصص رعب الأكثر إثارة ومنها بالطبع

  1. قصة صندوق الدمي حيث أنها تتحدث عن الرعب وتدور أحداثها في القاهرة والإسكندرية عن أشخاص من الحياة تبدأ الرواية بالتدريج في التحول من الفنتازيا إلى الرعب والشيطان وحركات سرية تأخذك إلى عالم الإثارة والتشويق.

وللكاتب الكبير نبيل فاروق يمكنك أن تعرف 5 قصص رعب الأكثر إثارة ومنهم

  1. قصة صرع التي يأخذك الكاتب من خلالها إلى قصة فتاة تصاب بنوبات الصرع وتتعرض لعملية جراحية ويكتشف الطبيبان المعالجان لها بعض الألغاز بأن هناك كائنات غريبة من عالم أخر فيسعيان بدورهما كمعالجين إلي فك ألغاز تلك الكائنات.

من القصص الغريبة والمشوقة إحدى قصة الكاتب أحمد سعداوي

  1. قصة بعنوان فرانكشتاين في بغداد والتي تتحدث عن البطل في تلك الرواية ويومياته من خلال الحرب في بغداد وكيف قام بائع بتجميع بقايا البشر من خلال ضحايا الانفجارات هناك ليجعلها جسداً يمكن أن تحل عليه الروح التي من الممكن أن تنتقم من كل شخص أعتدي عليها وتسبب في قتل جزء منها.

أخيراً إن عشق تلك القصص ومتابعتها يجعل الشخص مشتاقاً دائماً وعاشقاً لتلك النوعيات من قصص الرعب ولا يترك الرواية الا قبل أن يعرف نهايتها ويسرح فيها بخيالة الواسع خاصة القصص التي تتكلم عن الموت والأموات والأشباح والقتل والشياطين وكذلك قصص عالم الأخر عالم الجن أو قصص الكائنات الفضائية التي من الممكن أن تسعي لتدمير الأرض

قد يهمك …

مناقشة المجموعة القصصية”فتاة الريح “بالاسكندرية 11مارس

دراسة نقدية فى ديوان قصص “ثمة حارس يفزعه الوقت”

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة