تعرف على أفضل مدن ملاهي في العالم لرحلات عائلية ممتعة

2018-09-05T14:21:04+02:00
2020-01-27T01:01:13+02:00
سياحة
5 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ سنتين
تعرف على أفضل مدن ملاهي في العالم لرحلات عائلية ممتعة

تعرف على أفضل مدن ملاهي في العالم لرحلات عائلية ممتعة

تعرف على أفضل مدن ملاهي في العالم لرحلات عائلية ممتعة :حينما يفكر البعض في السفر لقضاء عطلة سياحية مميزة مع العائلة والأطفال قد لا يضعون في حساباتهم احتياجات أطفالهم للعب والترفيه فربما الطفل لا يعينيه المعارض الفنية والمتاحف بقدر ما يرغب في اللعب والمتعة، لذلك فإن مدن الألعاب هي الخيار الأفضل لرحلات العائلة لأنها غالبا ما تحتوي على ألعاب مميزة تناسب الكبار والصغار على حد سواء مما يضمن الاستمتاع لجميع أفراد العائلة، واسمحوا على أن أعرفكم خلال السطور القادمة عن أفضل مدن ألعاب في العالم.

أفضل مدن ملاهي في العالم

1- ملاهي يونيفرسال ستوديوز

وتعد ملاهي يونيفرسال ستوديوز والتي تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية واحدة من أفضل مدن الالعاب في العالم حيث تمكن زوارها من الاستمتاع بأجواء الأفلام السينمائية الشهيرة في مغامرة متميزة بأن تعيش داخل الفيلم الذي تفضله، وتم إنشائها عام 1990 وتشهد اقبال ملايين السياح سنوياً وخاصة من عشاق الأفلام والبرامج التليفزيونية.

2- ملاهي جزر المغامرة

وتعد ملاهي جزر المغامرة والتي تقع في جزيرة أورلاندو واحدة من أفضل مدن الألعاب في العالم حيث توفر لزوارها متعة خوض رحلات استكشافية مثيرة على 7 جزر من بينها جزيرة هاري بوتر السحرية، وتم إنشاء هذه الملاهي عام 1999 وتستقبل عدد سياح يقدر سنوياً بأكثر من 10 مليون زائر.

3- مدينة ابكت في ديزني

وتعد مدينة ابمت في ديزني والتي تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية واحدة من أفضل مدن الألعاب في العالم، وربما يرجع الأمر لكونها مميزة وفريدة فقد صممت على شكل سفينة فضائية وتقدم لزوارها متعة عيش مغامرات فضائية كما تقام بها الكثير من الفاعليات والمهرجانات سنوياً، وتعد هذه الملاهي فريدة من نوعها حيث لا يوجد لها مثيل مشابه كما أنها تستقبل نحو أكثر من 10 مليون زائر سنوياً.

4- ملاهي أى أم جي عالم من المغامرات

وتعد ملاهي أى أم جي عالم من المغامرات والتي تقع بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل مدن الألعاب في العالم حيث تقدم لزوارها جرعة ترفيهية مميزة حيث تحتوي على الكثير من الألعاب والمغامرات المستوحاة من عالم الديناصورات و شخصيات مارفل والوادي المفقود، فتصل مساحة ملاهي أى أم جي عالم من المغامرات إلى ما يوازي 28 ملعب كرة قدم كما تستقبل ملايين الزوار بشكل سنوي وذلك لكونها تحتوي على العديد من الأقسام التي تناسب جميع أفراد العائلة.

5- ملاهي هابي فالي

وتعد ملاهي هابي فالي والتي تقع في العاصمة الصينية بكين واحدة من افضل مدن الألعاب في العالم حيث توفر لزوارها متعة الألعاب المثيرة والمغامرة في منحنيات شديدة الإرتفاع وشديدة السرعة كذلك، وتستقبل هذه الملاهي نحو أكثر من 3 مليون زائر سنوياً، وتم افتتاحها عام 2006.

6- ملاهي لوت وورلد

وتعد ملاهي لوت وورلد والتي تقع في كوريا الجنوبية واحدة من أفضل مدن الملاهي في العالم حيث توفر لزوارها وسائل ترفيه مميزة وألعاب ممتعة مستوحاة من الأساطير القديمة كقصص السندباد والحضارة الفرعونية وتستقبل ملاهي لوت وورلد نحو 7 مليون زائر سنوياً.

7-ملاهي عالم فيراري

وتعد ملاهي عالم فيراري والتي تقع في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة واحدة من أفضل مدن الملاهي في العالم حيث تقدم لزوارها تجارب ممتعة وألعاب شيقة مستوحاة من سباقات الفيراري الشهيرة إلى جانب أفعونات بسرعة كبيرة جداً، وتبلغ مساحة ملاهي فيراري نحو ما يوازي 7 ملاعب كرة قدم وتستقبل أعداد غفيرة من السياح سنوياً.

8- ملاهي عالم والت ديزني

وتعد ملاهي عالم والت ديزني والتي تقع بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية الملاهي الأفضل والأكثر شهرة حول العالم حيث تقدم ألعابا مستوحاه من عالم ديزني الشهير وقد تم افتتاحها عام 1955 واستقلب نحو أكثر من 650 زائر.

قد يهمك ايضا:

ميجان ماركل تنعش السياحة المغربية

أكثر 10 شواطئ ساحرة يمكنك زيارتهم أثناء السياحة في الفلبين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.