تظاهرات في الولايات المتحدة ضد الإغلاق

2020-04-19T10:14:22+02:00
غير مصنف
19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 10:14 صباحًا
تظاهرات في الولايات المتحدة ضد الإغلاق

اندلعت تظاهرات في الولايات المتحدة ضد الإغلاق المفروض على البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك في وقت طالب فيه المتظاهرون بعودة الحياة الطبيعية مجددا على حد قول تلك التظاهرات.

وخرجت تظاهرات في الولايات المتحدة ضد الإغلاق وذلك خلال الساعات الماضية، مطالبين برفع الحجر الصحي عن البلاد وعودة الحياة الطبيعية وفقا لما ذكرت قناة فوكس نيوز المحلية.

وأوضحت القناة أن التظاهرات التي شارك فيها المئات من المواطنين خرجت أمام كنتاكي وماريلاند ومشييغام وأوهايو وتكساس وويسكونسن.

ووفقا للقناة المحلية فقد شارك ناخبوا دونالد ترامب بشكل خاص كانوا المحرك الرئيسي للتظاهرات، وارتدوا قبعات حمراء مكتوب عليها أجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى، على حد ما كتب عليها.

ومن المعروف أن تلك التحركات تعد بوازع وتخريض من الرئيس الأمريكي، في ظل خطورة تلك التظاهرات على صحة المشاركين فيها بالأساس عوضا عن وقف الإغلاق.

وفي وقت سابق أعلن عن خطة الرئيس من أجل إلغاء إجراءات الحجر الصحي في البلاد بشكل تدريجي وفتح الاقتصاد بشكل تدريجي، وذلك وفقا لتوصيات الإدارة ستتمكن الولايات والبلديات من البدء في رفع القيود على ثلاث مراحل بعد تسجيل انخفاض لمدة أسبوعين في عدد الحالات المؤكدة المصابة بفيروس كورونا.

وقالت مراكز الولايات المتحدة لمكافحة الأمراض والوقاية منها يوم السبت أن عدد حالات الإصابة بالفيروس المستجد في الولايات المتحدة وصل إلى 690 ألفا و714 حالة وذلك بزيادة بلغت 29 ألفا و2 إصابة عن البيانات السابقة وأضافت أن عدد الوفيات ارتفع بواقع 2394 ليصل إجمالي الوفيات إلى 35 ألفا و443.

موضوعات تهمك:

الولايات المتحدة تتجاوز ذروة إصابات كورونا.. وفقا لترامب

عدد وفيات قياسي في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.