تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك

2020-06-18T12:00:51+02:00
إتيكيت
5 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2020 - 12:00 مساءً
تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك

تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك، ينبغي على البنت ان تعلم ان هناك العديد من الاشياء التي إن فعلتها يبتعد عنها حبيبها ولن يكمل معها خطبتها وفي المقال التالي سنوضح أهم هذه الاشياء التي يجب ان تتجنبها الفتيات في فترة الخطوبة.

تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك
تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك

تصرفات غير صحيحة تجعل خطيبك يبتعد عنك

  1. جميع الرجال يسعدون بسماع كلمات الحب من حبيباتهم، وعلى العكس إن وجد الرجل البنت التي يحبها لا تصرح بمشاعرها معه، ولا تقول له الكلمات الرومانسية التي يرغب هو في استماعها دائما ينفر منها، ولا يريد بالطبع أن يكمل مشوار حياته معها، ويرى أن هذه الفتاه لا تبادله العواطف والمحبة.
  2. المرأة التي لا تحاول التفاهم مع حبيبها وتحاول دائما فرض رأيها عليه، وتعمل على التعامل بأسلوب الغالب والمغلوب لتكون هي دائما من تغلبه، وتنتصر عليه، ودائما لا تحاول النقاش تريد أن يكون رأيها هو ما ينفذ فقط بدون اي مناقشات.
  3. المراة التي دائما ما تكون منشغلة، ولا تهتم بأمر خطيبها، ولا تسأل عليه ولا تهتم لأمره من النساء اللاتي ينفر منها أي رجل فالرجال يحبون دائما ان يروا المحبة، والاهتمام في عيون محبوباتهم، وينفر منها أن شعر بعدم الاهتمام.
  4. الرجل لا يحب المرأة التي دائما تعمل على استغلاله، وتحاول بكل الاشكال استنزاف الرجل، وطلب منه شراء مستحضرات التجميل الخاصة بها، والمكياج واي شئ تحتاج إليه، ولا تحافظ على أمواله لكنه يحب المرأة التي تكون حريصة على أن لا ترهقه ماديا حتي وان كانت تعلم انه لديه الكثير من الأموال التي تكفي لشراء كل ما تحتاج لكن هي راضية بما عندها، ولا تطلب المزيد علي الاطلاق.
  5. تنهار العلاقة بين الخطيب وخطيبته ولا يكون بينهم اي مجال للثقة، ولا يمكن أن تعود الثقة مرة اخرى ان كذبت البنت على خطيبها حتى وان كانت هذه الكذبة بيضاء فالرجل لا يمكن ان ينساها، ولا يمكن أن يغفرها لها، وقد يشك في كل كلامها فيما بعد ولا يعطيها الثقة على الإطلاق.
  6. البنت التي تعمل دائما على توجيه اللوم المستمر للرجل، وتعمل على توصيل فكرة أن هذا الرجل مخطئ دائما، وانه من الضروري ان يصحح أفكاره وانها هي دائما على حق من الاشياء التي تجعل الرجل ينفر من هذه المراة، ولا يرغب ابدا في ان يكمل حياته معها.
  7. المرأة التي تعمل على اختبار عواطف محبوبها، وتضعه في العديد من الاختبارات التي من خلالها تتأكد من صدق مشاعره من النساء اللاتي عليها العلم أن الرجل لا يمكن ان يثق فيها لأنه وجد انها لا تستأمنه وبالتالي لا يمكن أن يستأمرها هو كذلك.
  8. إن قارنت البنت خطيبها باي شخص اخر، وبدأت في ان تقول له ان الاخرين يتميزون عنه في العديد من الاشياء فان هذا الامر يجعل الرجل يكره خطيبته بل وينفر منها في بعض الأحيان.
تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك
تصرفات خاطئة تجعل خطيبك يبتعد عنك

أساليب وطرق التعامل مع خطيبك

  • يحب الرجل البنت التي يظهر عليها الذكاء، ويظهر في حديثها العقلانيه، ومنتهي الرزانه والعقل والفكر العالي في الحديث، ويبتعد دائما الرجل عن المراة التي يظهر في حديثها الغباء، والتي دائما ما يكون كل كلامه غير منطقي، ولا يمكن أن تأخذ منها المشورة والرأي الصائب.
  • يحب الخطيب المراة التي يظهر عليها روح الدعابة، والمرح والمزاح باستمرار لكنه ينفر من المراة التي تظهر دائما ساخطة، وذات الوجه العبوس الغير مبتسم.
  • الرجال يحبون دائما المرأه الواثقة في نفسها، والتي لا يظهر عليها ابدا التوتر أو القلق وهي تتحدث، ويرغب دائما في أن تكون شريكة حياته لديها الرأي المستقل ويعتمد عليها في اي شئ.
  • يحب الرجال المرأة الرومانسية العطوفة الحنونة التي يجد فيها الانثى الام والتي تحتوي ويشكو إليها كل ما به، ويجد فيها الامان والحنان لكن ينفر ان وجد البنت التي يتعامل معها من البنات اللاتي يظهر عليها القسوة والجحود.
  • لا تكوني من الفتيات الكثيري الاتصال بمن تحبي لكن عليك ان تهتمي به في المعقول حتى لا يمل منك او ينفر منك مع مرور الوقت.
  • يحب الرجال ان تكون المراة التي يرتبط بها من النساء اللاتي تتحمل ظروفه، وإن وقع في أي ضائقة مادية تكون هي أول من يقف بجانبه، ولا تظهر له أي انزعاج من الامر، وتحتويه وتشعره بأنها يكفيها انه موجود وسلام وصحة جيدة.
  • جميع الرجال يحبون المرأة التي تتصنع امامهم على الإطلاق، لكنهم يحبون ان تكون المراة بطبيعتها امام الرجل، وان تكون دائما من النساء العفويات في التعامل مع حبيبها، ولا تظهر أمامه متصنعه للرقة لكن تكون هي حقيقتها.
  • اهم الاشياء التي نجد أنها تجذب جميع الرجال التجديد في الشكل فالرجل دائما يحب بعينيه كما هو معروف لذا فهو دائما محب للمرأة التي تظهر امامه باستمرار جميلة، ومتجددة.
  • كذلك الرجل يحب المراة التي تتعامل مع أهله بالحسنى، ولا تتذمر وتشكو منهم، لكنها دائما تعاملهم كما لو كانوا اهلها، وتحاول إرضائه لانها ترى ان إرضائهم من رضا خطيبها.
  • يحب الرجال المرأة التي يعلو صوتها، ودائما ينجذب للمرأة التي يجدها منخفضة الصوت، والتي تحاول دائما أن تتعامل مع الرجل بمنتهى الرقة والحنان حتى لا تخسره.
  • كما انه يحب ان تكون شريكة حياته من النساء اللاتي يتمتعن بالذكاء الاجتماعي في التعامل مع المحيطين بها، ولا يحب المرأة التي لا تعرف كيف تتعامل مع المحيطين بها، ومن الممكن ان تخسر اي شخص في اي وقت بأحاديثها التي تسبب مضايقة المحيطين بها.
  • المرأة التي تحاول احتواء المشاكل التي تقع بينها وبين خطيبها من النساء الأذكياء علي العكس ان كانت المراة عبوسة سريعه الغضب فإنها في هذه الحاله ينفر منها الرجل.
  • لا يحب الرجال الغيرة المرضية على الإطلاق، لكنه يحب دائما ان تغار خطيبته عليه الغيرة المعقولة التي تسعده والتي لا تصل إلى الشك فيه، وفي اي تصرف يقوم هو به.
  • كما أن الرجال يحبون المراة التي تنسي بسهولة، والتي تسامح دائما دون ان تذكر الماضي، وتعاير الرجل به.
  • الرجال جميعهم يحبون المراة الجذابة في شخصيتها، والتي تتميز بالضحكة التي لا تختفي من وجهها، والتي تجعلها دائما محط أنظار جميع المحيطين بها.
  • كما أن الرجال يحبون ان تكون البنت معهم دائما يشعرهم بالاهتمام، والتقدير على الاقل بالقليل من الهدايا التي تترك أثرا في نفس الرجل، وتجعله يشعر بمدى حب هذه البنت له، ومدى تعلقها به، وبالتالي يزيد حبه لها.

مواضيع تهمك

أسباب كثرة الشجار والنكد بين الازواج

نصائح ذهبية في الزوج للتعامل مع زوجته

أهمية الرضاعة الطبيعية علي الطفل والأم

فيتامنيات لتقوية الشعر عند الاطفال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.