تشكيكات فى وطنية زوج سارة دندراوى مذيعة العربية بعد اساءته للسعودية

2020-01-24T11:38:53+02:00
تريند
24 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 11:38 صباحًا
تشكيكات فى وطنية زوج سارة دندراوى مذيعة العربية بعد اساءته للسعودية

تشكيكات فى وطنية زوج سارة دندراوى مذيعة العربية بعد اساءته للسعودية وقد انتشرت تغريدات على موقع التواصل الاجتماعى للسعوديين الذين يشككون فى وطنية ” عبد الرحمن مظهر ” زوج المذيعة بقناة العربية ” سارة دندراوى ” بسبب تغريداته القديمة التى كان يسىء فيها للسعودية .

يذكر ان البعض قد شن هجوما كبيرا على صاحب تلك التغريدات والبعض دافع عنه لكن مازالت اثار تلك التغريدات عقبة فى طريقه حيث ظهرت الان من جديدة على الساحة وجعلت البعض يطالب بالتحقيق معه بخصوص تلك التغريدات .

الجدير بالذكر ان عمر التغريدات قد مر عليها اكثر من 10 سنوات لكن البعضص بدأ يفتش عنها ويظهرها امام النشطاء الذين لم يتركوا يمر مرور الكرام بل طالبوا بالقبض عليه والتحقيق معه رسميا وذكرت مصادر مقربة ان هناك من طالب بترحيله خارج البلاد بعد محاكمته وقالوا انه لايستحق العيش فى وطن يخونه ويسبه وينهش فيه وهو يأكل من خيراته .

كما ان القليل من النشطاء ورواد السوشيال ميديا قد ساند عبد الرحمن مظهر وقالوا انها مجرد تغريدات مر عليها وقت طويل من الزمن ولا يجب اعادتها الان ويجب الصفح عن مطهر فهو لا يستحق كل ذلك ولا يستطيع احد التشكيك فى وطنية لمجرد تغريدة كتبها.

الغريب فى الامر ان سـارة دندراوى المذيعة بقناة العربية والتى دائما ماتثير الجدل حولها فى معظم تصريحاتها ، قد التزمت الصمت بهذا الخصوص .

 زوج سارة دندراوى

قد يهمك أيضا

سارة دندراوى : الجماهير حولوها من سعودية الى مصرية من الصعيد فمن هى ؟

فتاة المنصور ضحية المجرمين : ماذا قال رواد ; تويتر فى تغريداتهم عنها

عزيزى القارى لايفوتك زيارة هذا القسم الهام بموقعنا الذى يرصد لكم كل مايحدث فى العالم من جرائم وفضائح جنسية لمشاهير وفنانين ومواطنين عاديين ، اضغط هنـا للدخول الى قسم فضيحة وأشرار

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة