تشافى والتعاقد لـ برشلونة : احلم بذلك ولكن !!

الكرة الاسبانيةتريند
12 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 7:35 صباحًا
تشافى والتعاقد لـ برشلونة : احلم بذلك ولكن !!

تشافى والتعاقد لـ برشلونة  : احلم بذلك ولكن !! لاحديث للصحف والمواقع الالكترونية المتعددة خلال تلك الفترة الحالية غير عن تشافـى وبرشلونة والسد القطرى والمحاولات والمناوشات والاشاعات والمانشيتات العريضة التى انتشرت هنا وهناك .

حول تولى الاسبانى تشافى هيونانديز والتفاوض معه حول تدريب فريق برشلونة بعد خسارته الغير متوقعه من اتلتيكو وخروجه من النصف النهائى للسوبر الاسبانى وغضب الجماهير واللاعبين وحتى الاداريين بنادى برشلونة على فالفيردى .

تصريحات ميسى

وةكان اخر تصريح قاله ميسى منذ يومين عن فالفيردى ان الانتقادات التى توجه اليه تعد امرا طبيعيا جدا ، اما القضية المثار حولها الجدل الان والتى اصبحت قضية الساعة بالنسبة لفريق برشلونة وهى ايفاد وفد عالى المستوى الى قطر للتفاوض مع تشافى والتعاقد معه لتولى مهام المدير الفنى الحالى فالفيردى ، فماذا كان رد تشافى فى هذا الخصوص .

.Image 009 5 - الساعة الخامسة والعشرون

تشافى وغموض تصريحاته

وكانت تصريحات تشافى الاخيرة لاتعطى ملمحا لحسم القضية بالشكل الكبير فقد امسك ” العصا” من المنتصف وصرح تصريحات تلقائية وغامضا وقال ان تدريب فريق برشلونة هو حلم كبير لى لكن اعمل الان مع السد القطرى واجتهد ولا احد يفهم ماذا يقصد بذلك هل هو فى مرحلة حرجة ام ماذا.
ويستطرد قائلا :

Image 007 3 - الساعة الخامسة والعشرون

حلمى هو تدريب البارسا

” لم أتلق أي عروض من برشلونة ، نعم التقيت بإيريك أبيدال لأنه صديقي ، أحترم برشلونة وفالفيردي لذلك لن أتحدث عما يحدث هناك في البارسا”.

وتابع ” حلمي دوماً هو تدريب البارسا و لكني الآن مدرب للسد و تركيزي ينصب على عملي الحالي”.

واضاف ” لقد كانا هنا من أجل التحدث معي و النقاش حول بعض الأمور ، و من أجل الاطمئنان على عثمان ديمبيلي أيضاً ( يكمل برنامجه العلاجي في قطر ) ، هذا كل شيء و لا أستطيع قول أي شيء آخر”.

تشافى والتعاقد لـ برشلونة
تشافى والتعاقد لـ برشلونة

تناقض تصريحات تشافى

تتناقض تصريحات تشافى التى ينفى فيها عدم التفاوض لتدريب البارسا فى الوقت الذى وصل فيه بالفعل الى الدوحة مساء اول امس السبت وفد برئاسة ” اريك ابيدال” المدير الرياضى لنادى برشلونة من اجل التفاوض مع تشافى وانهاء التعاقد معه لتولى مهام تدريب البارسا فى المرحلة القادمة .

برر البعض ان الصفقة بالفعل فى طريقها الى الانتهاء لصالح برشلونة ولكن الرجل مازال فى استضافى البلد التى عمل بها ويصرح تصريحات ذكية يحافظ من خلالها على مساحات الود التى تربطه بينه وبين فريق السد القطرى وجمهوره الكبير.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة