تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لمصري في السعودية

2020-03-14T01:03:52+02:00
العربكورونا
11 مارس 2020آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 1:03 صباحًا
تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لمصري في السعودية

أعلنت السلطات الصحية السعودية، اليوم الأربعاء، تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لمصري كان في رحلة إلى القاهرة من نيويورك، عابرة على مطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وقالت وزارة الصحة السعودية، اليوم الأربعاء، أنه تمر تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا في السعودية، لأحد الركاب المصريين العابرين على المملكة قادمين من نيويورك متجها إلى القاهرة عبر مطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وأضافت الصحة السعودية أن كاميرات الرقابة الصحية الحرارية رصدت ارتفاعا في درجة حرارة المريض مشيرا إلى أنه جرى عزله من المطار مباشرة ونقله لأحد مستشفى بمحافظة جدة.

وبذلك يكون مجموع الحالات المسجلة للإصابة بفيروس كورونا الجديد في الممكلة بلغ 21 حالة، وذلك بعدما كانت المملكة قد أعلنت أمس الثلاثاء اكتشاف حالة جديدة مصابة بالفيروس في مكلة المكرمة مشيرة إلى أن العدد بلغ 20 مصابا.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة السعودية، أن محمد خالد العبد العالي في مؤتمر صحفي أنه تم إعلان خمس حالات إضافية جديدة فيكون إجمالي عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا 20 حالة مؤكدا أن الحالات المصابة ستتلقي علاجا في منطقة الرياض ومكة والشرقية.

وأضاف الناطق باسم الصحة السعودية أنه تم حصر 800 حالة مخالطة للمصابين بفيروس كورونا موضحا أن متوسط أعمار المصابين بفيروس كورونا في المملكة إلى 47 عاما، من بينهم 10 ذكور و10 إناث.

موضوعات تهمك:

إغلاق مقر الأمم المتحدة في نيويورك بسبب كورونا

أول وفاة بفيروس كورونا الجديد في المغرب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.