تركي آل الشيخ ينشر سلسلة اعترافات على الملأ

2020-06-08T00:44:41+02:00
الكرة السعودية
7 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 12:44 صباحًا
تركي آل الشيخ ينشر سلسلة اعترافات على الملأ

اعترف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني المقرب من محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، بشئ هام وذلك في ظل دعوته إلى التحلي بالروح الرياضية بكرة القدم بين مشجعي الأندية السعودية المحلية.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصرة تويتر، رسالة إلى جماهير الكرة السعودية في المملكة، مساء اليوم الأحد، يطالبهم فيها بالتحلي بالروح الرياضية والتمتع بكرة القدم دون تجريح أو أخطاء أو إساءة إلى أي احد.

وكتب تركي آل الشيخ قائلا أحبائي الهلاليين والنصراويين والاتحاديين والأهلاوية والشبابية وكل أندية بلدنا، دعونا نحب كرة القدم دون تجريح أو إساءة لأحد، مؤكدا أنها في الأول والأخير هي كرة وروح رياضية، داعين المشجعين إلى حب فريقهم كما يريدون لكن دون إساءة أو تشكيك أو قذف أو تجريح أو تقليل من أحد.

وسخر أحد المتابعين من رئيس هيئة الترفيه السعودية وعلق على تغريدته قائلا، أتحداك تعترف أنك منعت نواف العابد وياسر الشهراني من الانتقال لنادي النصر، مضيفا: “يا أخي اعترف بما أنها كرة قدم”.

ليرد الشيخ قائلا أنه بالفعل ويعترف وكان وقتها ميثاق الشرف موجود على حد قوله، مشيرا إلى أنه كان معهم عمر السومة ويحيى الشهري وغيرهم، مشيرا إلى أنه كانت وجهة نظره وقتها أن يلتزم بما يسمى بميثاق الشرف ولم يكن يريد أن ترتفع الأسعار، متابعا: “قد أكون على صواب أو لا”.

كما سأله متابع آخر حول ارتدائه قميص نادي الهلال السعودي وتقبيله للقميص، ليرد المسؤول السعودي برتبة وزير، قائلا أن الوزير انسان يشجع وليس ماكينة أو جماد.

بينما علق مشجع آخر يقول أنه كسر شاشة التلفزيون عندما خسر في مبارة لعبها في البلايستيشن، ليرد آل الشيخ أيضا قائلا، أن هذا كان مزاح بين الأصدقاء ولم يكن إساءة إلى أحد على حد قوله.

بينما علق آخر قائلا لتركي آل الشيخ في تعليق يقول فيها أن الكرة ما أصبحت “حلوة” إلا بابتعادك عنها فيا ليت كفاية، بينما رد آل الشيخ يارب يكون هكذا لأنه شئ يفرحني، حيث “أني كنت مقصر”.

موضوعات تهمك:

تركي الشيخ يرد على بيان الأهلي وإلغاء رئاسته الشرفية

محمد سراج الدين يفتح النار على تركي الشيخ ومرتضى منصور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.