ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي.. صورة

جمال الشمالي
2020-02-15T14:50:06+02:00
الكرة الانجليزية
7 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 15 فبراير 2020 - 2:50 مساءً
ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي.. صورة

ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز ليفربول وخسارة مانشستر سيتي.. صورة

ترتيب الدوري الانجليزي.. حقق فريق ليفربول فوزا مريحا على منافسه بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من البطولة الانجليزية.

افتتح شامبرلين التسجيل للريدز في الدقيقة ٣٥، ثم أضاف زميله نابي كيتا الهدف الثاني في الدقيقة ٤٤، قبل أن يختتم النجم المصري محمد صلاح ثلاية الليفر في الدقيقة ٥٤.

ورفع الليفر رصيده إلى ٤٦ نقطة، ليواصل تريعه على قمة ترتيب جدول الدوري الانجليزي، بفارق ١١ نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، فيما تجمد رصيد بورنموث عند ١٦ نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى اقتنص مانشستر يونايتد فوزًا غاليا أمام منافسه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد.

افتتح ماركوس راشفورد التهديف للضيوف في الدقيقة 23 من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله أنطوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29 أولي جونار سولشاير، فيما سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد اللاعب نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 85.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة، ويرتقي للمركز الخامس، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث متخلفا عن ليفربول المتصدر بـ14 نقطة.

وتلقى تشيلسي خسارة كبيرة أمام منافسه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزها، ريتشارليسون هدف في الدقيقة 5، ودومينيك كالفيرت ليوين هدفين في الدقائق (49، 84).

بهذه النتيجة رفع إيفرتون رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ14، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 29 في المركز الرابع.

وإليكم جدول ترتيب الدوري الانجليزي:

 ترتيب الدوري الانجليزي  - الساعة الخامسة والعشرون

2 5  - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

مانشستر يونايتد يضرب السيتي بثنائية في البريمرليج

ليفربول يواصل تصدره للبريمرليج بثلاثية في بورنموث

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة