تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لسوء الأحوال الجوية 

جمال الشمالي
2020-03-11T21:55:58+02:00
الكرة المصرية
11 مارس 2020آخر تحديث : الأربعاء 11 مارس 2020 - 9:55 مساءً
تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري لسوء الأحوال الجوية 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، رسميا تأجيل المباريات التي كان مقررا إقامتها، غدا الخميس، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من أبرز المباريات التي كان مقررا إقامتها غدا، مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري.

وقال الاتحاد في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ”تماشيا مع قرار السيد رئيس مجلس الوزراء، باعتبار يوم غد الخميس، إجازة بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة، وبناء على بيان هيئة الأرصاد الجوية وتحذيرات الجهات المعنية.. استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباريات مسابقة الدوري الممتاز، التي كان مقررا إقامتها غدا ضمن الجولة 18 للمسابقة“.

وقال حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه تم تحديد مواعيد بديلة للمباريات التي تم تأجيلها،  مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عنها ضمن مواعيد الجولات المتبقية بعد ورود الموافقات الأمنية.

وكان من المقرر، لإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الـ18 من الدوري المصري، وهي (الاتحاد السكندري أمام الزمالك، ونادي مصر ضد الإنتاج الحربي، ومصر المقاصة أمام أسوان، وحرس الحدود مع المصري).

يذكر أن هيئة الأرصاد الجوية في مصر، قد حذرت من إقامة أي مباراة يوم غدٍ الخميس، بسبب توقع سوء حالة الطقس والذي يصاحبه سقوط أمطار غزيرة ورياح قوية.

بيان  - الساعة الخامسة والعشرون

قد يهمك أيضا:

الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا رغم الخسارة من الترجي

كيف احتفل لاعبي الزمالك بعيد ميلاد شيكابالا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة