بيل المنبوذ ما هو السر؟ 

2019-02-18T18:15:32+02:00
2019-02-18T23:49:29+02:00
الكرة الاسبانية
18 فبراير 2019آخر تحديث : منذ سنتين
بيل المنبوذ ما هو السر؟ 

بيل المنبوذ ما هو السر؟ 

تفيد تقارير في الاعلام الاسباني بانه يبدو أن الويلزي جاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد بات منبوذًا بين زملاءه خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يرويه ويلمح إليه تيبو كورتوا حارس الفريق.

كورتوا قال: “بيل قال لنا.. لن أتواجد معكم ، فأنا أذهب إلى سريري في الـ11مساءا “، فعلي الرغم من انتقال الحارس البلجيكي  إلى الريال في الصيف الماضي، إلا أن كورتوا لاحظ أن العلاقة بين بيل وزملاءه في الفريق ليست على ما يرام.

اقرأ/ي أيضا: تعليق يوفنتوس على عرضه لصلاح

و تحدث كورتوا عن نبرة التعالي التي يبديها بيل وانه لو سمح لنفسه بالرحيل فان العروض ستنهال عليه من اكبر الاندية في كل مكان خاصة في الدوري الانجليزي.

يذكر أن تقرير سابق لـ”الساعة 25″، تحدثنا فيه عن الصفقات المجنونة للنادي الملكي، حيث أكدت أن ريال مدريد يحافظ على لاعبيه الكبار أمثال بيل الذي يتقاضى 350 ألف يورو (لمزيد من التفاصيل: صفقات مجنونة في ريال مدريد).

بيل المنبوذ ما هو السر؟

وتوضح وسائل اعلام اسبانية ان مشكلة بيل لم تكن تكمن في البرتغالي كريستيانو رونالدو انما في غرور الويلزي نفسه حيث رحل البرتغالي واستمر بيل على نفس اسلوبه حتى نبذه اغلب زملاءه في الفريق ومع ذلك يفضله المدرب الارجنتيني سولاري نظرا لما يتمتع به الويلزي من قوة بدنية وسرعة اذا ما بعيدا عن الاصابات.

اقرأ/ي أيضا: نوال السعداوي من فقدان البظر الى فقدان البصر

إلا أن تقرير آخرا نقل عن ديل بييرو أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، غضبه من كريستيانو رونالدو من محاولة هيمنته على الفريق، من خلال سيطرته على الضربات الثابتة، ما يشي بدرجة عالية من أنانية رونالدو في اللعبة (لمزيد من التفاصيل: رونالدو يثير غضب أسطورة يوفنتوس)، ما يعني نفيا لافتراض الصحافة الاسبانية، أو يعني أنهما يتشابهان.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف والفنانة علا غانم فى مقطع فيديو اباحى

وأيضا: نزع النقاب عن فاطمة ناعوت والثائر المنوي خالد يوسف

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة