بوريس جونسون تحت سيطرة كورونا وهذه رسالته من العناية الفائقة

سياسة
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 3:49 مساءً
بوريس جونسون تحت سيطرة كورونا وهذه رسالته من العناية الفائقة

أصدر مقر رئاسة الحكومة البريطانية “10 داوننغ ستريت” بيانا رسميا, بعد الساعة الثامنة مساء اليوم, الاثنين, وقد كشف مكتب رئيس الوزراء بعد معاناته الشديدة مع اعراض المرض ونقله للمستشفى قال:”نقل إلى قسم العناية الفائقة”.

وأشار مكتب رئيس الوزراء الى انه لم يخضع لجهاز التنفس الصناعى ,أكد انه بكامل وعيه, لكن كان ولابد من انتقاله الى العناية الفائقة حتى يسهل معالجته اذا لزم الامر.

92022862 528883601154223 1594774966786588672 n - الساعة الخامسة والعشرون
بوريس جونسون

وكان جونسون يظهر بين الحين والاخر عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقال انه يعانى من اعراض طفيفة ولكنه يلتزم التزاما كاملا بالارشادات الموجة له, وكان من الواضح انه لن يتعافى بالشكل السريع, حيث كانت لهجته منمقة.

واكد ايضا مكتبه فى صباح اليوم, انه كان يتلقى صناديق حمراء فيها شؤون الحكومة، وأنه على اتصال بكافة اعضاء فريقه, لكن من الواضح أن تحدث مستجدات اخرى نظرا لما هو عليه الان.

وفى هذا السياق, قامت الحكومة باتخاذ خطوة حاسمة عن طريق تكليف وزير الخارجية دومينيك راب بتولي مهام رئيس الوزراء عند الحاجة, لان حالة جونسون غير مستقرة حاليا.

وخرج راب ليدلى بأول حديث له مساء الاثنين وقال:”الحكومة مستمرة في إدارة شؤونها، وإن الوزراء يركزون على إدارة شؤون وباء كورونا حسب تعليمات جونسون”.

ووجه جونسون رسالة من داخل العناية الفائقة وقال :”السلطة لا يمكن أن تحمي من أي توفر حماية من الأذى”.

قد يهمك ايضا:

ترامب يعلق على إدخال جونسون العناية المركزة

الحالة الصحية لبوريس جونسون بد نقله للمستشفى

بوريس جونسون : الاسرة المالكة قادرة على حل مشاكلها

بوريس جونسون يصاب بفيروس كورونا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.