لعبة بلايستيشن 5

2020-03-19T03:24:25+02:00
أسواق
17 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 3:24 صباحًا
لعبة بلايستيشن 5

بلايستيشن 5 … تعد أجهزة الألعاب اليوم من أهم الأجهزة الأساسية التي لا غنى عنها في أي منزل، وبالتالي فاليوم سوف نقوم بتقديم أفضل بلايستيشن 5 جهاز الألعاب الأفضل والمخصص للشباب والبنات في الأعمار المختلفة، حيث يتميز بلايستيشن 5 بأنه يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته من أفضل أنظمة ألعاب بلايستيشن  وأصبح الأشهر بينهم.

أهمية أجهزة بلايستيشن 5

فتعد أجهزة بلايستيشن 5 من أفضل الأجهزة الخاصة بالألعاب والتي من خلالها يتم قضاء وقت ممتع، كما تعد أنظمة ألعاب بلايستيشن 5 هي الأشهر ويتابعها اليوم الملايين ممن يهتمون بمختلف أخبار ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، كما أنها تهتم بتحديث منصاتها وإصدار العديد من الإصدارات المختلفة التي تواكب تلك التحديثات، وبالتالي فإن العديد من الأفراد يفضلون الحصول على تلك الألعاب بشكل مستمر.

شركة سوني اليابانية و بلايستيشن 5

تعمل شركة سوني اليابانية على التقدم المستمر في عالم صناعة أنظمة بلايستيشن 5، بالإضافة إلى منصات ألعاب الفيديو الاحترافية المختلفة، وذلك بداية من أجهزة البلايستيشين البسيطة وحتى الأجهزة العالمية والعالية الجودة والكفاءة، حيث قامت الشركة بتصنيع أجهزة احترافية ومختلف الإصدارات السابقة لجهاز اليوم، كما أنها وفرت أيضا أحدث إصدار من بلايستيشن 5 وأنظمة أجهزة ألعاب الفيديو المختلفة التي سنقوم بعرض مواصفاتها الآن.

بلايستيشن 5
بلايستيشن 5

مواصفات لعبة بلايستيشن 5

هناك العديد من المواصفات التي تجعل بلايستيشن 5 من أفضل الأجهزة المستخدمة، ومن تلك المواصفات:

  • يتم من خلاله دعم تقنية الواقع الافتراض، حتى تستطيع ممارسة الألعاب وكأنك بداخلها مما يجعلك تتعايش مع واقع اللعبة.
  • يأتي بلايستيشن 5 بمعالج ثماني النواة النواة بتصميم من الجيل الثالثة بمعمارية 7 نانومتر، بالإضافة إلى وحدة معالج رسوميات متطورة لتواجه أفضل أداء ممكن
  • يأتي جهاز بلايستيشن 5 بسعة تخزين عشوائية تتخطى 16 جيجابايت أو 32 جيجا بايت، كما أنها ذاكرة تخزين عشوائية عالية الجودة
  • يأتي كرت الشاشة مدمج في جهاز بلايستيشن 5 ويكون داعم لتقنية جديدة خاصة بعمليات تتبع الإشاعة
  • وفيما يخص سعة التخزين الداخلية فنجد أنها لن تقل عن واحد تيرا بايت، ويقال أنه سوف يتم إصدار نسخة جديدة بسعة تحميل داخلية تصل إلى 2 تيرا بايت.
  • يحتوي الجهاز على هارد ديسك مختص بالتخزين، ويكون من نوع SSD الذي تتفوق سرعة الهارد التقليدي به أكثر خمسة مرات من الهارد العادي، مما يجعلك تقوم بتشغيل الألعاب بصورة سريعة
  • يمتلك جهاز بلايستيشن 5 عدد 6 مخارج لليو إس بس، كما أنه يدعم تقنيات مختلفة
  • يتم إضافة الألعاب الجديدة له، بالإضافة إلى الألعاب المكملة لألعاب أخرى.
  • يمكن من خلاه تشغيل الألعاب بدقة عرض كبيرة جدا
  • يمكن من خلاله تشغيل مختلف الألعاب للإصدار السابق بلايستيشن 4، وبالتالي فيتم إسعاد محبي ألعاب الفيديو في الإصدار الحديث.

سعر لعبة بلايستيشن 5

على الرغم من مختلف المميزات السابق ذكرها فيما يخص بلايستيشن 5 إلا أننا نجده بسعر متميز، حيث من المحتمل أن يتم إطلاقه مقابل 500 دولار أمريكي، وهذا السعر يعادي 8800 جنيه مصري، ولكن ربما الإصدارات الأحدث سيكون أسعارها أعلى، وبالتالي فيجب أن يتم متابعة الأسعار بشكل دوري حيث تتغير بين لحظة والأخرى.

ويجب العلم أن أجهزة البلايستشن بشكل عام من أكثر الأجهزة المستخدمة في تلك الفترة وتمتلك كفاءة وجودة عالية، كما تمتلك العديد من التقنيات المرتفعة ويمكن استخدامها لمختلف الفئات العمرية، وبالتالي فلا تتردد في شرائها لأطفالك الآن وستتمتع بها معهم بالطبع من خلال ممارسة الألعاب بصورة نقية وواضحة.

أقرأ أيضًا ….

اسعار الكمبيوتر

سعر بلايستيشن 4

بلايستيشن ۴ يدعم الصور والفيديور ۳۶۰ درجة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة