بقبلة رومانسية .. وسام بريدى لزوجته : يا عالمى

فنون
7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 9:27 صباحًا
بقبلة رومانسية .. وسام بريدى لزوجته : يا عالمى

شارك مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي متابعيه بصورة رومانسية قد التقطت فى وقت سابق, وهو بجانب زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”,وظهر فى الصورة وهو يقبل زوجته ويحتضنها معبرا لها عن حبه الشديد لها, ومدى التوافق بينهما.

وعلق وسام البريدى على الصورة بكلمات رومانسية وقال:”هي أول امرأة في حياتي أقنعتني بأن أقع في حبها, إذا أردت ملاكا في حياتك عليك أن تصنع الجنة له, الملائكة لا تعيش في الجحيم. يا عالمي”.

وردت عليه ريم: “أحبك يا كل شيء بالنسبة إلي”, وانهالت عليهما العديد من التعليقات, واعرب المتابعين عن اعجابعهم بقدر الحب الذى يتبادلانه سويا,وتمنى لهما دوام الصحة والسعادة معا.

يذكر أن, وسام بريدى قد كشف مؤخرا عن فرضه العزل الصحى على نفسه, وفضل الابتعاد عن عائلته, حيث اشار من خلال مقطع فيديو قام بمشاركته متابعيه بأنه كان عائدا من الخارج, ولا يريد الحاق الاذى بعائلته لذلك قرر الالتزام بالحجر الصحى, وشدد على متابعيه الاتزام بالبقاء فى المنزل من اجل عدم تفشى فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك ايضا:

صلاح عبدالله يشارك متابعيه رسالة غريبة وصلته

حنين حسام الملقبة بالهرم الرابع تريند السوشيال ميديا

بسبب هنا الزاهد .. ميرهان حسين تتعرض للهجوم

فجر السعيد لـ صفاء الهاشم :كرهتى الناس فيكِ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.